رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD " تتعاقد مع "بلازا إن" لإدارة فندق "دوار العاشر " بالعاشر من رمضان

الخميس 29/فبراير/2024 - 03:46 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
تعاقدت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD " مع شركة " بلازا إن لإدارة الفنادق " وذلك لإدارة فندق " دوار العاشر " بمدينة العاشر من رمضان  المملوك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية . 

من جانبه قال الدكتور علي متولي ، رئيس قطاع العلاقات العامة والدولية بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD " ، أن التعاقد مع شركة بلازا إن والتى تمتلك سابقة أعمال مميزة وتدير  محفظة متنوعة من الفنادق الكبري يأتى  فى إطار حرص شركة " OUD"  على تقديم أفضل الخدمات  والتحديث الدائم لمشروعاتها  مشيراً الى انه تم اختيار شركة " بلازا إن " نظراً لتلاقي رؤياها مع استراتيجية شركة الشرقيون للتنمية العمرانية حيث يحرص كل منهما على تقديم قيمة مضافة . 

وشدد على حرص  شركة " OUD" على التعاون دائما  مع الكيانات الكبري والمتخصصة لتقديم أعلى مستوي من الجودة . 

وأوضح أن الفندق بعد التعاقد سيحمل اسم " دوار بلازا إن " ، ويعد الفندق أحد أشهر فنادق العاشر من رمضان وتم افتتاحه عام 2000 ويبلغ طاقته الفندقية 73 غرفة . 

و يتخطي حجم استثمارات شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD نحو 3.1 مليار دولار بالسوق المصري من خلال 25 مشروعا متنوعا تم تنفيذهم ما بين السكني والخدمي والسياحي والصناعي والزراعي حيث تمتلك الشركة أكبر محفظة أراضي بمختلف المناطق داخل القاهرة وخارجها، ونفذت وتنفذ مجموعة من المشروعات الكبري من بينها جنوب بالعاصمة الإدارية الجديدة ، البارون بالمعادي ، هيلوبوليس هيلز بالعبور ، ازادير بالتجمع الخامس ، ماتنجي بمرسي علم .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر