رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يعلن عن استضافة مجموعة جديدة من نجوم الكوميديا

الإثنين 26/فبراير/2024 - 02:43 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
كشف مهرجان دبي للكوميديا عن القائمة الثانية من أطرف نجوم الكوميديا بالعالم الذين تستضيفهم دورة هذا العام لتقديم تجربة ترفيهية لا تنسى تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بأجواء مليئة بالضحك والمرح في دبي خلال أبريل المقبل.

 

ويُقام المهرجان، الذي تقدمه فعاليات دبي وتنتجه براج بالتعاون مع لايف نيشن، من 12 إلى 21 أبريل ليكون الوجهة المثالية لمحبي الضحك والترفيه لمشاهدة أبرز نجوم الكوميديا المحلية والعالمية. ويأتي الإعلان الجديد ليعزز مكانة مهرجان دبي للكوميديا في قطاع الترفيه، ولا سيما بعد الإعلان سابقاً عن استضافة مشاهير أمثال فرانك سكينر، ومو جيليجان وال موراي وجاد المالح، وأنوبهاف سينغ باسي، وعامر زهر، وغيرهم الكثير.

 

ومن أحدث العروض التي تم الإعلان عنها اليوم:

 

كيني سيباستيان - باللغة الإنجليزية

يستعد كيني سيباستيان لتقديم عرضه الفكاهي بدبي أوبرا في 14 أبريل. ويحظى النجم الكوميدي الهندي بشهرة واسعة على الإنترنت، حيث سجل 152 مليون مشاهدة على قناته على يوتيوب، وهو معروف بتقديم بودكاست بعنوان سيمبل كين، وأيضاً بكونه عضواً في لجنة التحكيم في البرنامج الواقعي للبحث عن الكوميديا كوميكستان والذي عرض على أمازون برايم فيديو. وقدم كيني عروضه الترفيهية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة وأستراليا، ويشتهر ببراعته الكوميدية ومهاراته المتعددة وقدرته على الانتقال بسلاسة بين اللغتين الإنجليزية والهندية لإضفاء تأثير كوميدي مميز للعرض، مما يجعل عرضه فعالية لا يمكن تفويتها.

 

الموعد: الأحد، 14 أبريل

الموقع: دبي أوبرا، القاعة الرئيسية

 

زارنا جارج - باللغة الإنجليزية

تقدم النجمة الكوميدية زارنا جارج، الشهيرة بذكائها وبتعليقاتها الجريئة على وسائل التواصل الاجتماعي، أمسية مليئة بالضحك والتسلية في أوبرا دبي. وحظيت الأم الأمريكية من أصل هندي، التي تقوم حالياً بجولتها براكتيكال بيبول وين، بإشادة واسعة بفضل أسلوبها الفريد الذي يتسم بالفكاهة، والذي يظهر بوضوح في فيلمها الكوميدي المميز ون إن إيه بيليون المتوفر على أمازون برايم. وتشتهر جارج بأسلوبها الجريء والعملي في تقديم أفكارها، كما تستضيف البودكاست الناجح ذا زارنا جارج فاميلي شو، الذي تم اختياره من بين أفضل 10 برامج كوميدية ينصح بمشاهدتها من قبل مجلة فارايتي. ويمكن للجمهور حجز تذاكرهم الآن لضمان الاستمتاع بأمسية مليئة بالضحك والتسلية ومشاهدة العرض الكوميدي للنجمة المحبوبة زارنا جارج.

 

الموعد: الخميس، 18 أبريل

الموقع: دبي أوبرا، القاعة الرئيسية

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر