رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

رينو تتطلع للمستقبل مع شاحناتها الكهربائية مع تقنية السلامة من Gauzy في مشروع دولفين

الأحد 18/فبراير/2024 - 07:17 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
تعد شركة Safety Tech ، وهي وحدة أعمال تابعة لشركة Gauzy ، إحدى الشركات الرائدة في سوق في أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) وأنظمة حماية السائق للمركبات التجارية بما في ذلك الشاحنات والحافلات وغيرها من المركبات ذات الجسم الطويل على الطرق.

وتعد Safety Tech في طليعة تطوير وتقديم أحدث الابتكارات ، حيث تعمل بنهج التميز الصناعي والتركيز الرئيسي على العملاء والمستخدمين النهائيين ، بهدف جعل الطرق أكثر أمانا.

ومن خلال مشروع DOLPHIN التعاوني (مختبر تطوير الشاحنات الأصلية لـ PHysical INtegration) ، تشارك Safety Tech في تطوير مركبة إختبارية تتميز بابتكارات للشاحنات الكهربائية من الجيل المستقبلي. والهدف من ذلك هو تقييم إمكانات الابتكارات التكنولوجية من حيث تحسين الطاقة والبيئة ، وسلامة المستخدمين على الطرق ، وبيئة العمل والراحة على متن مقصورة القيادة المأخوذة من الطائرات، حيث سيبدأ إنتاج شاحنة المختبر في ربيع عام 2024. 

وتقود شركة شاحنات رينو مشروع دولفين ويدعمه اتحاد من الشركاء الصناعيين من منطقة أوفيرني-رون-ألب، بما في ذلك Safety Tech وInsavalor وجامعة كليرمون أوفيرني وإنسا ليون ولامبريت.

 ويتمثل دور Safety Tech في توفير نظام رؤية خلفية قائم على الكاميرا مع ميزات مبتكرة خاصة باحتياجات صناعة الشاحنات. كما يشتمل نظام مراقبة الكاميرا (CMS) المقدم على كاميرات عالية الدقة وشاشات داخلية توفر رؤية محسنة وبيئة عمل محسنة. بالمقارنة مع المرايا التقليدية ، يغطي نظام CMS مجال رؤية أوسع ، وتقضي الشاشات الداخلية على الوهج ، ويضمن ضبط سطوع الشاشة التلقائي رؤية ممتازة في جميع ظروف الإضاءة (دخول وخروج النفق ، الإضاءة المنخفضة ، سوء الأحوال الجوية).

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر