محافظات
ضخ 13 ألف طن مواد بترولية بالغربية
الخميس 10/نوفمبر/2016 - 02:20 م
طباعة
sada-elarab.com/7155
قال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم سيد أحمد مصطفى ، إنه تم اليوم / الخميس / ضخ 13 ألف طن من المواد البترولية، فضلا عن طرح 6 آلاف اسطوانة غاز منزلي وتجاري بمختلف أنحاء المحافظة .
وأوضح وكيل الوزارة - في بيان - أنه تم
تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع
اسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار
أو يقوم بالاتجار بالسوق السوداء.










