رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شركة تاج مصر للتنمية العقارية تستهدف تحقيق 12 مليار جنيه مبيعات من مشروع ديجويا زايد خلال العام الجاري

السبت 17/فبراير/2024 - 02:57 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
تستهدف شركة تاج مصر للتنمية العقارية تحقيق 12 مليار جنيه مبيعات من مشروع ديجويا زايد خلال العام الجاري.

وقال مصطفى خليل، العضو المنتدب لشركة تاج مصر للتنمية العقارية، إن مشروع ديجويا زايد يقع في مدينة زايد الجديدة على مساحة ١٤٤ فدان، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 37 مليار جنيه.

وأضاف أن المشروع يقع في موقع مميز جدا في قلب مدينة زايد ويمتاز بواجهة على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، ويضم 350 فيلا و140 عمارة بمساحات متنوعة.

لافتا إلى أن تنفيذ الفيلات يتم على مرحلة واحدة تسلم بعد ثلاث سنوات، مضيفا أنه تم بيع الفيلات بالكامل.

ويضم المشروع 140 عمارة سكنية تنفذ على 5 مراحل وتسلم أول مرحلة بعد ثلاث سنوات وآخر مرحلة بعد خمس سنوات، ونجحت الشركة في تسويق 55% منها.


وألمح خليل إلى أن المشروع يضم حمام سباحة بطول المشروع بالكامل وكل الفيلات تطل عليه ولها مكان يمكن للملاك استخدام حمام السباحة من خلاله.


وأضاف العضو المنتدب لشركة تاج مصر للتنمية العقارية أن مشروع ديجويا نيو زايد يضم مولين تجاريين إحداهما على مساحة 10 فدان والثاني على مساحة 15 فدان بارتفاع أرضي و3 أدوار، كما يضم نوادي اجتماعية ومنطقة خدمات، مشيرا إلى أن المولات ومنطقة الخدمات من المقرر تسليمها في 2027.

وقال خليل إن مكتب space دكتور مدحت درة هو استشاري المشروع، لافتا إلى بدء أعمال الحفر في المشروع.

ونجحت شركة تاج مصر للتنمية العقارية من 90% إنشاءات ديجويا 1,2,3 وإزدان مول بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أنه جاري تسليم 1000 وحدة للعملاء بمشروعات ديجويا 1,2,3 من إجمالي 2800 وحدة، لافتا إلى أنه من المقرر تسليم مشروعات ديجويا 1,2,3 وإزدان مول بالكامل في العام 2024.


لافتا إلى أن الشركة نجحت في تسويق 80% من مشروع تاج تاور بمنطقة الأعمال المركزية وتنفيذ نحو 18 من الإنشاءات. 


تمتلك شركة تاج مصر ٣ مشاريع سكنية على مساحة ٦٧ فدان بإجمالي ٩٣ عمارة تضم ٢٨٣٧ وحدة سكنية.

وتمتلك أيضا عدة مولات تجارية وإدارية استريب مول وتاج تاور وازادن مول بإجمالي ٦٠ ألف متر 
وتضم أكتر من ٢١١١ وحدة تجارية، وإدارية وعيادات طبية في عدة مناطق مختلفة مثل منطقة الداون تاون ومنطقة الأعمال المركزية (CBD)، و R7 و R8.


ويقع ezdan mall  بحي السياحة والترفيه أمام فندق الماسة ومحطة المونوريل بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية.
المول تجاري بالكامل ويقام على مساحة ١٠.٤٥٠ متر ويضم دور ارضي و ٥ أدوار متكررة، ويضم ١٦٠ محل تجاري بمساحات تتراوح بين ٣٠ : ١٤٠ متر.


ويقع كمبوند ديجويا " 1 DEJOYA" بالـ R8 بالعاصمة الإدارية على مساحة ٢٣ فدان، باستثمارات تقدر بنحو ٢ مليار جنيه.

ويضم كمبوند  DEJOYA 1 ٣٢ عمارة سكنية، ومول تجاري على مساحة ١٥.٠٠٠ متر.


كمبوند DEJOYA2، على مساحة ١٠.٧١ فدان، في الحي السكني الثامن R8، كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية يتمتع بموقعه الجغرافي المتميز الذي يقترب من المناطق الحيوية والخدمية بالإضافة الي ان التصميمات داخله قائمة على الحداثة والعصرية، ويضم مباني سكنية تتنوع بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل بمساحات وأسعار تناسب كل العملاء.

كمبوند DEJOYA3، على مساحة ٣٣ فدان في الـ R7، في موقع متميز بجوار الحي الدبلوماسي، ويبعد دقائق عن مطار العاصمة الإدارية الدولي.

يضم DEJOYA3، دوبلكسات، وشقق بحديقة بمساحات متنوعة تبدأ من 172 متر مربع وتصل الي 313 متر مربع، كما تم توزيع الأبنية بشكل مثالي ليشمل ٤٦ عمارة سكنية.

مشروع تاج تاور، وهو مركز تجاري عالمي على أحدث طراز مطل على البرج الأيقوني، وعلى محور بن زايد الرئيسي، ويقع تاج تاور في منطقة الأعمال المركزية، ومكون من ٤٧ دور، على مساحة 8058 متر مربع.


ولفت مصطفى خليل إلى خطة الشركة للتوسع في مشروعات جديدة بالتجمع الخامس خلال العام المقبل، وذلك بعد النجاح الذي حققته مشروعات تاج مصر في شرق وغرب القاهرة.


وتوقع مصطفى خليل مزيد من الارتفاع في أسعار مواد البناء خاصة مع ارتفاع سعر الصرف والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد والعالم حيث من المتوقع أن ترتفع أسعار مواد البناء بنحو 30% خلال العام الجاري.

وأثنى على الدور الذي قامت به هيئة المجتمعات العمرانية وشركة العاصمة الإدارية خلال الفترة الماضية لدعم المستثمرين لتخطي الأزمات الحالية، بإصدار حزمة من المحفزات والتيسيرات للمطورين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر