رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

بن زايد وأردوغان يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية على هامش القمة العالمية للحكومات 2024

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 11:46 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في دبي، حيث شارك في القمة العالمية للحكومات 2024 التي شهدت مشاركة تركيا كضيف شرف، وتم مناقشة العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية تركيا، بالإضافة إلى التعاون المشترك في سبيل تحقيق أهداف الشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين وتوسيع آفاق التعاون، خاصة في المجالات التنموية التي تعود بالخير والازدهار على البلدين وشعبيهما.

رحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالرئيس التركي، مؤكداً تطور العلاقات الإماراتية التركية في السنوات الأخيرة، خاصة في مجالات الاستثمار والتجارة والطاقة والتكنولوجيا والتنمية المستدامة وغيرها، وأكد الجانبان على استمرارية هذا التطور لتحقيق مستقبل أفضل لعلاقاتهما.

تبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس التركي وجهات النظر حول القمة العالمية للحكومات 2024 وموضوعاتها، وأهميتها في تعزيز العمل الحكومي على الصعيدين الوطني والدولي.

كما ناقش الجانبان القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وأكدا على أولوية التحرك الدولي لتحقيق السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، وتوفير الحماية للمدنيين وتقديم المساعدات الإنسانية في قطاع غزة.

حضر اللقاء الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة ونائب رئيس مجلس الوزراء، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، إضافة إلى عدد من كبار المسؤولين في الدولة

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر