رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

واجاماما في دبي تطلق تجربة طعام مليئة بالأطباق الشهية المستوحاة من مدينة سيول خلال شهر فبراير القادم

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 11:58 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت واجاماما، الوجهة المفضلة للمأكولات الآسيوية، عن إطلاق تجربة تناول طعام فاخرة تضم تشكيلة من الأطباق المستوحاة من المطبخ التقليدي لمدينة سيول خلال شهر فبراير القادم. وتدعو واجاماما ضيوفها من عشاق الطعام الآسيوي الأصيل للاستمتاع بهذه التجربة الشهية كل يوم ثلاثاء من الساعة 3 عصراً حتى 7 مساءً مع تشكيلة متنوعة من أطباق البولجوجي وشرائح لحم البولجوجي مقابل 10 درهم إماراتي، ما يجعلها خياراً مثالياً لقضاء أجمل الأوقات برفقة أفراد العائلة والأصدقاء والأحبة وسط أجواء مميزة لا مثيل لها.

 

واحتفاء بالنكهات التقليدية لمطبخ سيول تقدم أطباق البولجوجي الشهية لعشاق الطعم الأصيل. ويشكل طبق البولجوجي أحد أشهر الأطباق التقليدية في سيول، حيث يشتهر بنكهته المميزة التي تجمع بين المذاق المالح والحلو قليلاً مع النكهات المدخنة لتتبيلة الصويا والسمسم والثوم والزنجبيل التي تمنح مذاقاً غنياً لا يُقاوم.

 

وتحرص واجاماما على تقديم الأطباق بطريقة تقليدية أصيلة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بالنكهات الشهية للنودلز والسمسم مع صلصة البولجوجي والبصل الأخضر والكيمشي، إضافةً إلى الخرشوف ونصف بيضة مخمرة بالشاي. وتتنوع الخيارات الشهية لتضم شرائح اللحم والدجاج، إلى جانب الخيارات النباتية، مثل طبق الباذنجان والبصل المكرمل. ويحظى الضيوف بفرصة التلذذ بالمذاق الشهي لطبق البولجوجي مع شريحة لحم مقابل 10 دراهم إماراتية فقط بدلاً من 78 درهما إماراتيا للسعر الأصلي، ما يوفر فرصة استثنائية للاستمتاع بأشهى النكهات مقابل أفضل الأسعار.

 

وتشتهر واجاماما بصفتها وجهة رائدة لعشاق تذوق النكهات الفريدة المحضرة من أجود المكونات مقابل أسعارٍ في المتناول، وتمتلك 200 فرعٍ حول العالم تقدم من خلالهم تشكيلة واسعة من الأطباق الغنية بالنكهات والعناصر الغذائية، مثل أطباق الرامن والتيبانياكي والنودلز المقلية والأطباق الغنية بالكاري وغيرها الكثير. كما تتوفر مجموعة من الخيارات التي يمكن تخصيصها من خلال استبدال النودلز أو الحساء أو اللحم والدجاج، بهدف تلبية أذواق وتفضيلات مختلف العملاء.

 

وتدعو الوجهة المميزة ضيوفها الأعزاء لاكتشاف ألذ الأطباق المبتكرة بإلهامٍ من مدينة سيول كل ثلاثاء من الساعة 3 عصراً حتى 7 مساءً طيلة شهر فبراير. وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول واجاماما، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروتي.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر