رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يدعو ضيوفه للاستمتاع بأروع العروض في المطاعم والسبا خلال شهر نوفمبر

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 04:08 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
يدعو فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، أحد الفنادق متعددة الخدمات وذات الموقع المتميز في العاصمة السعودية، ضيوفه للاستمتاع بالتجارب الفريدة والعروض الرائعة التي يقدمها في شهر نوفمبر في مطاعمه المتخصصة وسبا إيفوريا الراقي.

 

يضم الفندق غرفاً أنيقة وراقية تبعث على الراحة والاسترخاء، إلى جانب قاعات اجتماعات فسيحة، والعديد من المطاعم عالمية المستوى، ومجموعة واسعة من الخدمات. ويعتبر الفندق وجهة مفضلة للضيوف الذين يتطلعون إلى تجربة مليئة بالانتعاش والحيوية، من خلال السبا أو تجارب الطهي العالمية الفريدة من نوعها.  

 

تجربة الطعام في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يقدم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية العديد من المطاعم والنكهات التي ترضي جميع الأذواق. فهناك العديد من العروض الترويجية على الأطعمة والمشروبات في مطاعم الفندق ليستمتع بها الضيوف طوال شهر نوفمبر.

 

للحجز في المطاعم أو لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بالرقم +966 11 234 6666  أو [email protected].

 

استمتع بتناول طبق مي جورينج الشهي في غرفتك

استمتع بالاسترخاء في غرفتك والتلذذ بالنكهات اللذيذة في طبق مي جورينج أثناء تواجدك في غرفتك للراحة بعد عناء يوم حافل.

 

يمتاز هذا الطبق بالمذاق الشهي وهو معدّ من الشعيرية المقلية بالدرجة المثالية مع نكهات الثوم والبصل والروبيان والدجاج والبيض، وتشكيلة لذيذة من الخضروات. ويمكنك تناول هذا الطبق مع المشروبات المنعشة لتجربة ترضي حواسك بالمذاق الرائع، وكل ذلك بسعر 138 ريالًا سعوديًا فقط (تشمل ضريبة القيمة المضافة).

 

السحلب في تراس أنار

استقبل الشتاء استقبالًا يليق بروعته، وليس هناك أفضل من قضاء الأمسيات الباردة بتناول السحلب في تراس أنار لتستمتع بأجواء دافئة ومريحة في الجلسات الخارجية في المطعم الذي يمتاز بجلساته المريحة في الهواء الطلق، ويقدم المشروبات المنعشة والشيشة بتشكيلة واسعة من النكهات.  بوسع الضيوف تناول هذا المشروب الغني في تراس أنار بسعر 40.25 ريالًا سعوديًا (تشمل ضريبة القيمة المضافة) طوال شهر نوفمبر، لتكون الفرصة المثالية للجمع بين النكهة الدافئة و الطقس المناسب. 

 

استمتعوا بألذ بيتزا بالجبن في عنبر

يسر عنبر أن يقدم هذا العرض الترويجي الحصري لفترة محدودة والذي يتضمن عددًا من الخيارات المتنوعة – من البيتزا النباتية وبيتزا الروبيان إلى بيتزا شرائح اللحم الشهية – وجميعها معدّة باستخدام الصلصة الخاصة من الشيف.

 

لتكن تجربتك متفرّدة مع أطباقنا الدافئة، حيث يمكنك الاسترخاء في المقاعد الوثيرة بينما تتلذذ بالوجبات المتنوعة والمرطبات المنعشة والإطلالة الجميلة على المدينة.  استمتع بهذا الطبق اللذيذ طوال شهر نوفمبر بسعر 100 ريال سعودي (تشمل ضريبة القيمة المضافة) في عنبر، الصالة الانيقة في بهو الفندق. 

 

المذاق الفيتنامي الأصيل في مطعم لوتس

هل تطمح للسفر إلى فيتنام؟ انضم إلينا في مطعم لوتس المختص بالأطباق المستوحاة من المطابخ الآسيوية المتنوعة بفندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية. يقدم المطعم أطباقه الشهية في أجواء من الرقي وكرم الضيافة، لتشكل الأطباق تجربة تنبض بالتناغم بين النكهات الآسيوية الحلوة والحامضة والمالحة والحارة. 

 

يقدم مطعم لوتس في شهر نوفمبر عرضًا رائعًا يرتقي بتجارب الطعام الاستثنائية، وهي تجربة بيف فو –الطبق التقليدي الفيتنامي من حساء الشعيرية، والمعدّ من مرق لحم البقر الطازج والغني بالنكهة مع تشكيلة من التوابل مثل الهيل والقرفة واليانسون، مع لحم البقر والشعيرية اللذيذة.  يقدم هذا العرض بسعر 140 ريالًا سعوديًا فقط!

 

   استرخاء وتجدد مع إيفوريا سبا في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يقدم إيفوريا سبا والنادي الصحي ملاذاً رائعاً للجسم والذهن مع التركيز على الصحة والتوازن خلال شهر نوفمبر، لتأخذك في رحلة تحوّل للحواس مع مجموعة من العروض الفريدة التي تركز على الصحة طوال الشهر.

للحجز يمكنكم الاتصال بالرقم +966 11 234 6666  أو [email protected].

 

جلسات المساج لاسترخاء في إيفوريا سبا

دلل نفسك بجلسة من الرفاهية مع التدليك المركز للظهر والعنق والكتفين، والتي تستمر 30 دقيقة مع أمهر المختصين بالتدليك لتكون الخيار الأمثل لراحة الجسم والذهن، كما تتضمن استخدام مرافق السبا مجانًا، كبركة السباحة والجاكوزي والساونا للحصول على تجربة متكاملة – وكل ذلك بسعر 230 ريالًا سعوديًا فقط (تشمل ضريبة القيمة المضافة) خلال شهر نوفمبر. 

 

جلسات السبا المتخصصة قبل وبعد الولادة

تقدم لك إيفوريا سبا جلسات متخصصة لما قبل وبعد الولادة لتعزيز الشعور بالراحة والرفاه البدني، وذلك على أيدي مختصات بالتدليك المصمم لتلبية احتياجات السيدات الحوامل واللاتي ولدن حديثًا. فهذه الجلسات تعمل على تخفيف آلام الظهر وتحسين الدورة الدموية في هذه الفترة المميزة من حياتك. تواصلي معنا في إيفوريا سبا لحجز جلستك، ودعينا ندللك خلال رحلة الأمومة الجميلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر