رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

منتجعات هيلتون سيشل تقدّم تشكيلة من مشروبات الموكتيل المبتكرة على أيدي خبرائها المبدعين خلال شهر يناير

الإثنين 15/يناير/2024 - 01:25 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 مع بدء العام الجديد، تقدم فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل تجربة جديدة ومتفردة تدعو الضيف للاستمتاع بالجمال الاستوائي المدهش مع تشكيلة مبتكرة من مشروبات الموكتيل غير الكحولية. وضمن تلك التجربة، عمل المختصون بإعداد المشروبات في فنادق مانجو هاوس سيشل، ومنتجع وسبا دبل تري من هيلتون ألاماندا، ومنتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم، على ابتكار مجموعة من وصفات الموكتيل التي تعد الضيوف بتجربة تبهر حواسهم وترتقي بإقامتهم في الجزيرة.

 
مانجو هاوس سيشل: خبير المشروبات ريتشارد سيزر يبتكر أفكارًا إبداعية في مشروباته:

Hibiscus Kiss:

25 مل من شراب الكركديه
25 مل من شراب البيلسان
15 مل من عصير الليمون
يملأ باقي الكأس بالصودا
 

القصة والفوائد: يجمع مشروب Hibiscus Kiss  من ابتكار ريتشارد سيزار بين المذاق الاستوائي الغني للكركديه وشراب زهرة البيلسان مع عصير الليمون والصودا، مما يخلق إحساسًا بالمذاق الحلو الغريب والانتعاش في نفس الوقت. يتميز هذا الموكتيل بكونه غنيًا بفيتامين سي وبمضادات الأكسدة ما يجعله خيارًا صحيًا وممتعًا.

 

Tango With Mango:

60 مل من بيوريه المانجا
25 مل من شراب اللوز
15 مل من عصير الليمون الأخضر
40 مل من الرم غير الكحولي
 

القصة والفوائد: يجمع هذا المشروب المبتكر بين المذاق الغني للمانجا بلمسة مميزة من شراب اللوز مع الرم غير الكحولي في توليفة مذهلة من النكهات التي اختارها خبير المشروبات ريتشارد سيزار، لتأخذ الضيوف في رحلة استوائية مع كل رشفة. كما إن المشروب المنعش غني بفيتامين سي لتعزيز الصحة والمناعة.

 

Fizzy Passion:

فاكهة الباشن الطازجة
25 مل من عصير فاكهة الباشن
40 مل من شراب Seedlip
15 مل من قطر السكر
60 مل من مشروب الزنجبيل 
 

القصة والفوائد: يعد مشروب Fizzy Passion من ابتكار ريتشارد سيزر مزيجًا من فاكهة الباشن المنعشة مع قطر السكر وشراب الزنجبيل ومشروب Seedlip النباتي، ليمنح الضيوف تجربة فريدة تنعش حواسهم بالنكهات الاستوائية اللذيذة مع لمسة من الانتعاش، فهذا الموكتيل يحتفي بخيرات الطبيعة والطعم اللذيذ.


ريتشارد سيزر، خبير المشروبات في مانجو هاوس سيشل:

ريتشارد سيزر خبير إعداد المشروبات، والبالغ من العمر 40 عامًا، يدمج شغفه وخياله في إبداعاته المستمرة. يعمل ريتشارد في منتجع مانجو هاوس LXR ويقدم ابتكاراته في قائمة سولي بار، بالإضافة إلى استمتاعه بإعداد المشروبات الخاصة حسب طلبات الضيوف.

 

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون ألاماندا: تعرفوا إلى خبير المشروبات جوكول
Panagam Mocktail

20 مل من عصير الليمون الأخضر
20 مل من شراب العسل والقرفة
3 أغصان من الكزبرة
150 مل من ماء جوز الهند
رشة من مسحوق القرفة  
القصة والفوائد: يقدم خبير إعداد المشروبات جوكول موكتيل Panagam المستوحى من مشروب محلي في جنوب الهند يحمل الاسم ذاته، وهو مشروب منعش وغني بماء جوز الهند والعسل والقرفة، ليعزز الترطيب والخصائص المضادة للأكسدة.

 

خبير المشروبات جوكول من منتجع وسبا دبل تري من هيلتون ألاماندا

يبلغ جوكول من العمر 25 عامًا وهو خبير مشروبات من الهند، يجلب خبرته إلى منتجع وسبا دبل تري من هيلتون ألاماندا ويقدمها انطلاقًا من شغفه بابتكار الوصفات الجديدة. كما يهوى جوكول ممارسة الكريكيت وابتكار المشروبات الفريدة.

 

تعرفوا إلى خبيرة المشروبات ناميتا في منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم

Coconut Mint Cooler

120 مل من حليب جوز الهند
4-5 أوراق نعناع
5-7 قطع من الخيار (20 جرام)
20-30 مل من قطر السكر البني
جوز الهند والنعناع للتزيين  
 

المزايا: تقدم ناميتا مشروبها المبتكر Coconut Mint Cooler، وهو موكتيل مفعم بالفوائد يعزز طاقة الجسم ويحسن صفاء الذهن ويدعم الهضم. وبفضل مكوناته النباتية الخالية من الجلوتين، فإنه يؤكد على التزام المنتجع بالرفاه والصحة. 

 

ناميتا – خبيرة المشروبات في منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم:

ولدت ناميتا في منطقة جبال الهيمالايا في نيبال، وتبلغ من العمر 23 عامًا حيث بدأت مسيرتها بالعمل في الفنادق في عمر السادسة عشرة. ويبرز التزام ناميتا بالاستدامة والإبداع في صنع المشروبات من خلال ابتكاراتها اللذيذة.

 

استمتعوا بشهر المشروبات المبتكرة في منتجعات وفنادق هيلتون سيشل وتلذذوا بهذه الإبداعات الحصرية التي أعدها خبراء المشروبات لتكون شهادة جديدة على التزام هيلتون بالرفاه والإبداع والضيافة العالمية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر