رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بالتنسيق مع القطاع الخاص ..وزارة العمل تعلن عن 945 فرصة عمل لمدرسين وممرضات في 13 محافظة .. المصرية للاتصالات توقع بروتوكول تعاون مع شركة Cred لتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة وخدمات المدن الذكية بمشروعاتها العقارية مندوب فلسطين بالجامعة العربية السفير مهند العكلوك يرحب بمبادرة البحرين بعقد مؤتمر دولي للسلام لحل القضية الفلسطينية البرلمان العربي: شعوب العالم الحر أصبحت أكثر وعياً ودفاعاً عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وأكثر إدراكاً للطبيعة العنصرية والإجرامية لكيان الاحتلال رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع أسامة كمال افتتاح الفرع الثاني لبرنجك عالمياً في الجادة، الشارقة بنك التعمير والإسكان يرعى الملتقى التوظيفي الخامس عشر بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة MSA محافظ بني سويف ووزيرة الهجرة يشهدان ندوة للتوعية بمخاطر وأضرار الهجرة غير الشرعية التموين والزراعة فى عيد حصاد الذهب الأصفر بالإسكندرية رئيس جهاز دمياط الجديدة: رفع كفاءة الشاطئ والإستعداد لاستقبال فصل الصيف

منوعات

فندق راديسون مطار الرياض يكشف عن عروض مذهلة لموسم الأعياد

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 09:25 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
كشف فندق راديسون مطار الرياض عن مجموعة من العروض المذهلة طوال شهر ديسمبر، ليضمن خيارات مميزة تناسب الجميع في موسم الأعياد. وتوفر هذه العروض المتنوعة أجواء مميزة في نهاية العام حيث تشمل الترفيه وتجارب تناول الطعام واحتفالات رأس السنة.

 

الغداء بجانب المسبح

يقدم فندق راديسون بوفيه الغداء الشامل حيث يضم قائمة شاملة تلبي جميع خيارات المأكولات المفضلة،. استمتع بالمستوى العالي مع إمكانية الوصول إلى مياه المسبح المسخنة، في أجواء مجهزة خصيصًا لموسم الشتاء، من خلال العرض المتاح طوال شهر ديسمبر.

 

العرض: بوفيه غداء مع دخول مجاني إلى المسبح

التاريخ: طوال الشهر | الغداء، 12:30 ظهرًا – 3:00 عصرًا | دخول حمام السباحة: 10:00 صباحًا – 4:00 عصراً

السعر: 149 ريال سعودي في أيام الأسبوع و169 ريال سعودي في عطلة الأسبوع | خصم 50% للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة | الأطفال بعمر 6 سنوات أو أقل يتناولون الطعام مجانًا

 

للحجز، يرجى التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم +966 55 578 8489

 

افتتاح مطعم The Lounge

انضموا إلينا لتمضية لحظات استثنائية مع الافتتاح التجريبي لمطعم The Lounge، الذي يتميز بقائمة طعام تضم مجموعة مختارة من الأطباق الشرقية بلمسة سعودية. ويكتمل المشهد في التراس الأنيق الذي يضمن أجواء مبهجة لفصل الشتاء. لا تفوتوا الفرصة للمشاركة في حدث الافتتاح المميز.

 

العرض: افتتاح تجريبي لمطعم The Lounge

التاريخ: 26 ديسمبر | العشاء 6:30 مساءً – 11:00 مساءً

 

للحجز، يرجى التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم +966 55 578 8489

 

ذكريات العام الجديد

شاركوا في العد التنازلي لبدء العام الجديد ضمن أجواء مميزة مع احتفالات فندق راديسون مطار الرياض المميزة. استمتعوا بمجموعة من الأنشطة التي تشمل وجبة العشاء الشهية والعروض الموسيقية الحية مع حضور الدي جي الموهوب، وغير ذلك. لا تفوتوا حضور ليلة رأس السنة التي لا تنسى!

 

العرض: الاحتفال بليلة رأس السنة

التاريخ: 31 ديسمبر | العشاء 6:30 مساءً – 11:00 مساءً | الدي جي 8:00 مساءً - 12:00 مساءً

 

للحجز، يرجى التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم +966 55 578 8489

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر