رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "توظيفك علينا" حماية المستهلك يشن حملة علي المخابز السياحية والإفرنجية لإلزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات بحكمة مع التحديات الراهنة العربية يؤكد ثقته في حكمة القادة العرب وقدرتهم على التعامل بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة انطلاق بطولة الجمهورية لرفع الأثقال برأس البر وزير الشباب والرياضة يهنئ الاتحاد المصري للجودو بعد الحصول علي لقب بطولة أفريقيا بالقاهرة بجذب الاستثمارات الخارجية .. تقرير يكشف متى تنتهي الأزمة الاقتصادية في مصر ؟ المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة أنتهى الأمر.. أول تعليق من كلوب على أزمته مع محمد صلاح جوميز : مواجهة دريمز ستكون قوية.. ونخوض المباراة من أجل التأهل المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يعتمد وثيقة عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي

اقتصاد

فرص تعاون واعدة بين مؤسسة بنك الطعام المصري وغرفة الصناعات الغذائية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 03:27 م
صدى العرب
طباعة
منى عمر
استضافت غرفة الصناعات الغذائية، مؤسسة بنك الطعام المصري بالمعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات فوود افريكا2023 والذي شاركت فيه  الغرفة كشريك استراتيجي للعام الثامن علي التوالي.

وأعرب محسن سرحان الرئيس التنفيذي لمؤسسة بنك الطعام المصري عن سعادته بالمشاركة في المعرض من خلال الشراكة مع غرفة الصناعات الغذائية وفي اطار تعزيز فرص التعاون مع الغرفه ممثلاً رسمياً عن القطاع الخاص . 

وصرح سرحان أن البنك يعمل جاهداً بالتعاون مع غرفة الصناعات الغذائية علي توفير السلع الغذائية وكافة مستلزمات الإغاثة للأشقاء بالإضافة إلي تنفيذ العديد من المشروعات المجتمعية التي لها قيمة اقتصادية كبيرة وتمس حياة المواطنين والملايين من العاملين بقطاع التصنيع الغذائي من خلال دمج صغار المصنعين والمزارعين في قائمة الموردين وسلسلة الامداد لكافة مشروعاتنا وشركاؤنا.

من جانبه أكد محمود البسيوني المدير التنفيذي لغرفة الصناعات الغذائية، أهمية الشراكة مع بنك الطعام المصري والتي تاتي إيماناً من الغرفة برساله المؤسسة والجهود المبذولة في تحقيق اهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وعلي رأسها  توفير الاحتياجات الأساسية من الغذاء  المستدام ورفع مستويات الدخل لصغار المنتجين والمزارعين من خلال التعاقدات المبرمة مع البنك . 

واضاف البسيوني انه تم خلال المعرض مناقشة سبل التعاون مع بنك الطعام المصري وتعزيز سبل استفادة البنك من خدمات الدعم الفني المقدمة من الغرفة في مجال التصنيع الزراعي وتطبيق الممارسات الجيدة وكذلك الدعم الفني المقدم للتوافق مع متطلبات سلامة الغذاء والادراج بالقائمة البيضاء للهيئة القوميه لسلامة الغذاء وبما يضمن انتاج غذاء صحي وآمن للمستفيدين

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر