رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

"المركزي" يعقد اتفاق تمويل بقيمة 3.1 مليار دولار مع بنوك دولية

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 04:23 م
صدى العرب
طباعة
ياسر جمعه
قام البنك المركزي بسداد اجمالي مبلغ 2 مليار دولار أمريكي في 9 نوفمبر 2017 قيمة عملية بيع مع الالتزام بإعادة الشراءلسندات دولارية مع مجموعة من البنوك الدولية مؤكدا التزام مصر علي الوفاء بجميع التزاماتها الخارجية في مواعيد استحقاقها.

هذا وقد قام البنك المركزي بإبرام اتفاقية بيع مع الالتزام بإعادة الشراء جديدة في 13 نوفمبر 2017 مع نفس مجموعة البنوك الدولية وهم :
Barclays Bank PLC, Citigroup Global Markets Limited, Credit Suisse AG, London Branch, Deutsche Bank AG, London Branch, HSBC Bank plc, HSBC Bank Middle East Limited, J.P. , Nomura International plcatixisMorgan Securities plc, N
 بقيمة 3,1 مليار دولار امريكي لمدة عام ، وقد بلغاجمالى الطلبات المقدمة 4,3 مليار دولار مما يعتبر شهادة ثقة من قبل الاسواق العالمية في نجاح برنامج الاصلاح الاقتصادي المصري الجاري تنفيذه، فضلاً عن الالتزام المستمر الذي أبدته السلطات المصرية في تعزيز الأوضاع الاقتصادية والمالية المحلية.

وتمت العملية الجديدة مع البنوك مقابل معظم قيمة السندات الدولارية المستحقة في ديسمبر 2018 , نوفمبر 2024 و نوفمبر2028 في حوزة البنك المركزي و المدرجة في بورصة ايرلندا وفقا للشروط الدولية المتعارف عليها في هذا الشأن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر