محافظات
فتح مقر جديد لمحاميين القليوبية بتكلفة مليون جنيه
الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 08:10 م
طباعة
sada-elarab.com/7027
تعاقدت النقابة
العامة للمحامين اليوم الأربعاء على مقر لنقابة المحامين بجنوب القليوبية ،حيث وقع
العقد مع ملاك العقار سامح عاشور نقيب المحامين، بحضور مجدى حافظ نقيب محامين جنوب
القليوبية ومجلس النقابة الفرعية وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة










