رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات الخدمية والتنموية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية الهيئة العامة للاستثمار تعقد الاجتماع الافتتاحي لمجلس إدارة المنطقة الاستثمارية لشركة أركان بالم للاستثمار العقاري "مشروع 205" محافظ كفر الشيخ يناقش عدد من الملفات القانونية وسبل تعزيز منظومة حماية المال العام محافظ كفر الشيخ: إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي لتعظيم موارد المحافظة النعماني: تجديد منح شهادة الأيزو لـ7 كليات والإدارة المركزية يعكس ريادة جامعة سوهاج في التميز المؤسسي بتوجيهات محافظ سوهاج.. كشف مخالفات جسيمة وضبط 70 شيكارة سماد محظور تداوله بجرجا محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة مزايا للتطوير تقترب من إغلاق المرحلة الثانية بمشروعات العاصمة وتطرح أقوى عروضها حتى 30 يونيو شركة «Edge Holding» تعلن اكتمال الهيكل الخرساني لمشروع« OIA Towers» بالعاصمة الجديدة

محافظات

وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفى القناطر الخيرية

السبت 09/سبتمبر/2023 - 10:12 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
أجري الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، يرافقه الدكتور يوسف عرابي مدير إدارة الطوارئ، والدكتور محمد جمال مدير إدارة المستشفيات بالقليوبية، والدكتور سيد النحاس مدير المستشفي، جولة مرورية فجر اليوم علي مستشفي القناطر الخيرية المركزي، للتأكد من تواجد الأطباء النوباتجيين وطاقم التمريض النوباتجي. 

وتفقد وكيل الوزارة خلال زيارته العناية المركزة واطمأن علي أحوال المرضي وعن مدي رضاهم عن الخدمات المقدمة بالمستشفي، وكذلك تفقد القسم الداخلي وقسم الاستقبال والطوارئ وتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد الجزار، علي مجانية الخدمات المقدمة بالطوارئ، وعلي ضرورة إتباع معايير الجودة ومكافحة العدوي، موجها بضرورة إلتزام الطاقم الطبي بالنوباتجيات علي مدار اليوم .

ثم توجه وكيل الوزارة إلي قسم الكلي وتأكد من تواجد الفريق الطبي ومن تلقي المرضي للخدمة علي أكمل وجه، وأوصي بضرورة إنشاء وحدة لإذابة الجلطات بسعة3 أسرة داخل العناية المركزة، وتعد هذه هي الأولي من نوعها في مستشفيات المحافظة..

وأثني وكيل الوزارة الفريق الطبي بالمستشفي وأشاد بالمستشفي الجديد وأوصي بسرعة الإنتهاء من وضع خطة تشغيل للمستشفي في القريب العاجل..

جدير بالذكر أن المستشفي قد دخلت ضمن خطة المحافظة في تطوير المستشفيات ، وأن المستشفي تضم عدد 220 سرير و تتكون من 8 غرف عمليات ، وغرفتين للمناظير وعدد 31 سرير عناية مركزة ، و16 سرير عناية متوسطة ، و24 حضانة للأطفال المبتسرين ، كما تحتوي علي 38 جهاز للغسيل الكلوي بالإضافة إلي أقسام المعامل والأشعة والعلاج الطبيعي وبنك الدم والطوارئ.

تأتي الجولة بناءاً علي توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بالمتابعة الدورية والمستمرة علي مستشفيات المحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads