محافظات
قطع الكهرباء 6 ساعات عن مبنى محافظة القليوبية
الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 05:54 م
طباعة
sada-elarab.com/6983
تسبب عطل مفاجىء بحول الى انقطاع الكهرباء,اليوم الاربعاء, عن مبنى ديوان عام محافظة القليوبية والاماكن المجاوره والتى استمرت اكثر من 6 ساعات,مما ادى الى تشغيل المحول الخاص بمبنى المحافظ,دون معرفة سبب الانقطاع.
وايضا تسبت قطع الكهرباء فى تعطيل مصالح المواطنين حيث شمل الانقطاع مبنى صرف المعاشات,وخدمة المواطنين,والادارة الصحية ببنها,والقوى العاملة,وايضا المحكمة.
وقالت ام محمد بائعة خضار بجوار المحول :انا سمعت صوت فرقعة كبيرة الساعة 8 الصبح والكل خاف وجرى من الصوت وانا قعدت مكانى وبعدها عرفت ان الكهرباء قطعت,ومفيش حد وصل هنا علشان يشوف فى ايه.










