رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بين سائق ميكروباص وشخصين بسبب الأجرة ببني سويف الداخلية تكشف حقيقة فيديو مشاجرة بسوهاج وتوضح ملابسات ادعاء التواطؤ مع الشرطة القبض على شخص انتحل صفة موظف شركة اتصالات للنصب على المواطنين بالمنيا الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة بين سائق وتوك توك بسبب أولوية المرور بالغربية وزير التموين يبحث مع شركة فودافون مصر التعاون في تنفيذ مشروع “CARRY ON” وتطوير البنية التكنولوجية للمنافذ التموينية لتعزيز جاذبيتها الاستثمارية... ارتفاع الاستثمارات الأجنبية المباشرة في سلطنة عُمان في الربع الأول لعام 2026 الأورمان تنجح فى تنظيم (33) قافلة طبية بمحافظات الجمهورية المختلفة محافظ كفر الشيخ يطمئن على سير امتحانات الثانوية العامة بلجنة الشهيد هشام بركات مجلس الشيوخ يوافق على مقترحات نائب حزب مستقبل وطن لدعم النقل الجماعي بالإسكندرية ومواجهة تجاوزات التعريفة وخطوط السير المالكي .. جنوب سيناء نموذج للتنمية المستدامة.. والسفاري تفتح افاقا جديدة للسياحة البيئية

عربي وعالمي

" ملهمات المستقبل" بالشارقة يكرم الجابري ويمنحها سفيرة تمكين المرأة بالفن والعمل التطوعي

السبت 02/سبتمبر/2023 - 09:48 ص
صدى العرب
طباعة
هناء السيد
احتفلت مبادرة "جوهرة الأمل" ومبادرة "كوني أنت" الدولية بالتعاون مع مؤسسة "آرت رفلكت الهولندية" بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، وذلك خلال الحفل والفعاليات ومعرض اللوحات الإنسانية الذي أقيم في قاعة المعرض الفني بمركز الطارق للتأهيل والتوحد في الشارقة، بعنوان "بصمة أمل امرأة ملهمة " تحت  شعار" ملهمات المستقبل" بحضور الشيخ محمد بن سرور الشرقي والشيخ راشد بن ناصر النعيمي والدكتورة عائشة صالح الجابري سفيرة السلام العالمي وأنجال سفير السلام العالمي الراحل الدكتور الشيخ محمد ناصر بن وزن القحطاني "زايد وخليفة محمد القحطاني ومحمد المحرمي"، والدكتورة راندا محمود فاروق أستاذة الإعلام التربوي في جامعة القاهرة عضو المجلس التخصصي لتنمية المجتمع برئاسة الجمهورية، وبالمناسبة منحت مبادرة " بصمة أمل امرأة ملهمة"،  د. عائشة الجابري ود. راندا  فاروق لقب سفيرة  تمكين المرأة بالفن والعمل التطوعي. كما حضر الحفل والفعاليات قيادات نسائية وشخصيات أكاديمية وتربوية واجتماعية وأمهات أصحاب الهمم والتوحد، كما شاركت الفنانة التشكيلية الإماراتية موزة محمد الظاهري  بتقديم لوحة تجسد " أم الإمارات " الشيخة فاطمة بنت مبارك وذلك ضمن المعرض الفني الإنساني الذي ضم 51 لوحة تنوعت بين الأعمال التعبيرية والحروفيات.  وقد حصلت الظاهري أيضاً على لقب "سفيرة تمكين المرأة بالفن والعمل التطوعي". يذكر أن الحفل والفعاليات  كانت تحت اشراف المستشار طارق آل سيف مدير عام مركز الطارق للتأهيل والتوحد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads