رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
مان إيست تكشف عن سوإيست S06 DM وسوإيست S08 DM في السوق المصري بتقنية Plug in Hybrid منتجع جيه أيه مار هول للجولف والسبا ينضم رسمياً إلى برنامج الولاء العالمي "جيه إتش أيه ديسكفري" ننشر نص قرار الرئيس السيسى بزيادة المعاشات اعتبارًا من 1-7-2026 دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي تتعاون مع مجموعة فنادق حياة لتمكين روّاد الأعمال الإماراتيين وترسيخ دورهم المهم في اقتصاد الإمارة وزير الإنتاج الحربى يعقد اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الشركات المنفذة لمراجعة الموقف التنفيذي بالمحافظات ويؤكد: لا تهاون مع أي تأخير في التنفيذ على هامش زيارة نائب رئيس الوزراء لشركة النصر لصناعة السيارات: شركة SN Automotive تكثف استعداداتها لإطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 الأوقاف تعقد برنامج لقاء الجمعة للأطفال ضمن مبادرة صحح مفاهيمك ستاندرد تشارترد يستشرف فرص الأسواق العالمية في النصف الثاني من 2026 كيا تطلق سيارة PV5 كأول طراز ضمن فئة PBV (Platform Beyond Vehicle) في الشرق الأوسط وإفريقيا الرئيس السيسى: حريصون على توفير الخدمات الأساسية للاجئين فى حدود قدراتنا

محافظات

حملات نظافة ورصف الطرق وتطهير البيارات وخفض المنسوب ببلطيم ودسوق

الإثنين 24/يوليو/2023 - 05:43 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
شهدت مدينتا ومركزا دسوق وبلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، حملات نظافة، ورفع كفاءة الحدائق، وري الاشجار، وأعمال رصف، وتطهير البيارات ومحطات خفض المنسوب، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تابع اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، أعمال النظافة ورفع كفاءة النظافة بالإضافة إلى  المرور على كافة القطاعات الخدمية ومتابعة المرافق الحيوية لمحطات المياه والصرف، وحل مشاكل الصرف وتطهير البيارات ومحطات خفض المنسوب، ورفع كفاءة وصيانة صناديق، ومعدات النظافة، ورى وتهذيب وتقليم الأشجار وقص النجيل  على جانبي الطرق والميادين العامة والعناية بها، للحفاظ عليها من التلف، ورفع مخلفات التقليم على مدار اليوم، تنسيقا مع رؤساء الوحدات القروية محلة دياى ، كفر مجر ، محلة أبو على ، شباس الشهداء ، سنهور المدينة ، شابة ، العجوزين ، أبو مندور ، كنيسة الصرادوسى ، شباس الملح ، كفر العرب.

وتابع رئيس مركز ومدينة دسوق، استكمال الأعمال القائمة بالمشروعات بالمدينة ضمن الخطة الاستثمارية لعام 2022/ 2023، بشارع سعد زغلول بالإضافة ومنطقة مربع نوا، برفع المطابق والبيارات وانشاء صفايات الأمطار بشوارع مربع نوار المدرجة بخطة الرصف، ومراجعة المرافق العامة بها استعدادا لعمل الطبقة النهائية الرصف وطبقة الأسفلت وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق ، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية ، وتحقيق الأمن والسلامة.

تابع اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، أعمال الرصف ووضع الطبقة الأسفلت النهائية بالحارة الشمال بشارع المحكمه بطول 1100 م وعرض 20 م بداية من رافد الدولي وحتى مدخل المساكن الشرقية، كما تابع  أعمال جمع القمامة، فى أحياء وشوارع ،وميادين المدينة، بما يساهم فى تحسين مستوى ،النظافة وتحقيق رضا المواطنين، فضلاً عن رفع المخلفات، بمنطقة المساكن الشرقية، والغربية، والدائرى البحرى، ومنطقة الهضبة، ومنطقة المقابر، ومحيط المدارس، ومنطقة مستشفى بلطيم النموذجي، ودور العبادة، والمصالح الحكومية، والخدمية ، وكورنيش مدينة بلطيم، وري الأشجار وقص وتقليم الاشجار وتهذيبها ومسح الطرق بالمساكن الشرقية وغيرها من المناطق، المستهدفة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads