محافظات
محافظة القليوبية تخصص خطًا ساخنًا لمخالفات الأجرة
الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 01:04 م
اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم
طباعة
sada-elarab.com/6914
قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، بجولة ميدانية بحي شرق شبرا الخيمة للتعرف على مشاكل المواطنيين هناك.
وأوقف المحافظ بعض سيارات الأجرة، وقام
بسؤال الركاب عن التعريفة الرسمية التي أعلنتها المحافظة.
وأكد المحافظ للمواطنيين خلال حديثه إليهم
أن المحافظة خصصت رقما ساحنا 114 لتلقي الشكاوى من المواطنين بخصوص أي مخالفات، ويجب
على كل مواطن الإبلاغ فورا عن أي مخالفة يشاهدها.
كما قام بعمل زيارة لموقف سيارات الأجرة
بحي شرق شبرا الخيمة، وتحدث إلى السائقين، مشددا على أن من يخالف التعليمات ويغالي
الأجرة سيخذ ضده أشد العقوبات التي قد تصل إلى سحب السيارة والغرامات المالية الكبيرة.










