رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تعزيزًا لجاهزية التعامل مع الأزمات.. مطار القاهرة الدولي ينفذ تجربة طوارئ جزئية لمحاكاة إخلاء الناقل الآلي إثر عطل فني أبو الغيط يترأس أعمال الدورة العادية (58)للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك يوم الوفاء في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بسينما مركز الحضارة ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري مجلس الوزراء يوافق على 9 قرارات هامة خلال اجتماعه الأسبوعي بيجو 408 الجديدة تنطلق في السوق المصري تصميم Fastback مبتكر وتجربة قيادة تحمل توقيع WOW المسرح الصغير كامل العدد في أولى التجارب الإنتاجية للمهرجان القومي للمسرح بعرض «فتاة المترو»‬ رئيس الوزراء يهنئ منتخب مصر بتحقيق أول فوز فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم مدبولي يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو: ستظل علامة فارقة فى تاريخ الوطن 87 ميدالية لمصر.. منتخب ألعاب القوى يواصل الهيمنة على البطولة العربية بالإسماعيلية

محافظات

مستشفيات سوهاج الجامعية تعلن رفع درجة الاستعداد القصوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 06:53 م
صدى العرب
طباعة
محمود عبدالرؤوف
أعلن الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج عن رفع درجة  الطواريء داخل الأقسام المختلفة بالمستشفيات  الجامعية، وذلك استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث اتخذت  إدارة المستشفيات عدة إجراءات لضمان استمرارية الخدمة الصحية للمواطنين المترددين عليها واستقبال حالات الطوارئ والحوادث أثناء إجازة العيد،

وأوضح عبد الخالق انه تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، برفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات الجامعية، على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى، فقد تم التأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية وتوافر الأطقم الطبية على مدار ٢٤ ساعة، وتنظيم الإجازات والراحات طبقًا للقوى البشرية لكل مستشفى؛ بهدف توفير العدد اللازم من الطواقم الصحية لأقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجة، 

وأضاف الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية. انه تم تشكيل لجنة لإدارة  الطواريء بالمستشفيات الجامعية، لافتاً الي انه تم التأكيد علي  توافر الأدوية والمُستلزمات والتجهيزات الطبية، وكذلك توافر الكميات اللازمة من أكياس الدم ومُشتقاته بجميع المستشفيات الجامعية، وذلك بالتنسيق والتعاون مع جميع الجهات المعنية، و تجهيز فرق احتياطية من التخصصات الطبية المُختلفة، بالإضافة إلى الفرق الأساسية الموجودة على رأس العمل، خلال فترة عيد الأضحى.

وأكد الدكتور حمدي سعد المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، انه تم وضع الخطط الكاملة خلال إجازات عيد الاضحي، وتم اعتماد الجداول بما يضمن توافر وجود الأطقم الطبية بشكل مكثف بالتناوب خلال العيد، موضحاً ان المستشفيات الجامعية تعمل بكامل طاقتها خلال أيام العيد، حرصاً على استمرار تقديم الخدمات الصحية للمواطنين المترددين عليها.

وجدير بالذكر أن لجنة الطواريء تضم كلاً  من الدكتور حمدي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية رئيساً لها، رؤساء الأقسام الإكلينيكية بالمستشفيات الجامعية، و اللواء حاتم صادق مدير إدارة الأمن الجامعي، الدكتور أحمد جابر مدير المستشفى الجامعى القديم والمشرف على الاستقبال، الدكتور مصطفى هريدي مدير المستشفى الجامعي الجديد، الدكتور عماد على أحمد المشرف على العلاج المجاني، والدكتورة منال عبدالجواد مدير إدارة التموين الطبي والصيدليات، سامية إبراهيم مدير إدارة شئون هيئة التمريض بالمستشفيات الجامعية، حسام البدري بإدارة شئون المرضى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads