محافظات
انقطاع المياه عن منطقة أبو النمرس بالجيزة
الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 11:25 ص
طباعة
sada-elarab.com/6891
أعلنت شركة مياه الشرب بالجيزة أنه سيتم قطع المياه عن منطقة أبو النمرس، وذلك بدءًا من الساعة 8 مساء اليوم وحتى الساعة 2 ظهر غد الخميس، نظرا لتوقف محطة مياه أبو النمرس المركزية، لعمل صيانة بعنبر الكلور الخاص بالمحطة.










