محافظات
بالصور.. كلنا أبناء الجيش المصرى ندوة بنقابة المهندسين بالقليوبية
أقامت نقابة المهندسين بالقليوبية،اليوم الثلاثاء،ندوة بعنوان كلنا أبناء الجيش المصري،حيث، ناقشت الندوة أهم الإنجازات الفعلية خلال آخر عامين بمصر و تم عرض فيلم توثيقي لهذه الإنجازات من أرض الواقع والتي تضمنت مشروع قناة السويس الجديدة و السحارات العملاقة و مشروعات الكباري و الطرق الجديدة التي إمتدت إلي خمسة آلاف كيلو متر و القضاء علي مشكلة إنقطاع الكهرباء و إنشاء محطات كهرباء جديدة
و المساكن والتجمعات العمرانية والمدن الجديدة ورجوع هيبة الدولة المصرية علي مستوي العلاقات الخارجية.
بدأت الندوة بالسلام الجمهوري تلاه وقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الجيش المصري
جائت الندوة برعاية المهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية وبحضور رموز من رجال الأزهر الشريف و الأوقاف والكنيسة المصرية،و جيهان فؤاد مقرر المجلس القومي للمرأة و طه عجلان وكيل وزارة التربية و التعليم بالقليوبية و سامح ندا عميد كلية الهندسة ببنها و الدكتور جمال حجاج مدير عام التأمين الصحي بالقليوبية و الدكتور إبراهيم راجح وكيل كلية الطب ببنها و رئيس رابطة المجتمع المدني بالقليوبية و المهندسة أمل فوزي عن هيئة الأبنية التعليمية ونخبة من الشخصيات العامة بالقليوبية










