محافظات
بالصور .. نادي شبرا الخيمة الرياضي يقيم مهرجان "مع بعض بكرة افضل "
اقيم، اليوم الثلاثاء، بنادى شبرا الخيمة الرياضى مهرجان "مع بعض بكرة افضل "تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية ، وشارك في المهرجان أكثر من 20 كشاف من مركز شباب 15 مايو ، لمشاركة الأطفال وذوي الاعاقة احتفالهم وادخال السعادة والفرح عليهم وضم الاحتفال أكثر من 400 طفل وشاب من ذوى الاحتياجات الخاصة من جميع المناطق على مستوى المحافظة.
وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل الرياضة بالقليوبية ان فكرة المهرجان جاءت من خلال برنامج ( رياضة وثقافة ) مشيرا أن الهدف منه هو تقدم الخدمة لذوى الاحتياجات الخاصة من خلال انشطة الرياضة وعمل ندوة توعوية وتثقيفية لأولياء الأمور فى كيفية التعامل مع ابنائهم من ذوى الاحتياجات الخاصة ودمجهم مع المجتمع المحيط بهم ، وأضاف أن الشباب المشاركة في المهرجان جاء خصيصا لرسم بسمة علي وجه كل طفل وشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ومشاركته الأنشطة المجتمعية للدمج بينهم.










