رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

استفاد منها 1745 حالة.. ختام قافلة «الصحة» المجانية بقرية كومبرة بكرداسة برعاية «مستقبل وطن»

الخميس 25/مايو/2023 - 04:33 م
صدى العرب
طباعة
كتب: عماد النجار
شهدت قرية كومبرة بمركز كرداسة ختام أعمال القافلة الطبية المجانية الشاملة التي نظمتها وزارة الصحة على مدار يومين برعاية أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، ونجحت في تقديم الخدمات العلاجية لأكثر من 1745 حالة في كافة التخصصات.

وكشف المستشار علاء المكاوي، أمين حزب مستقبل وطن بمركز كرداسة، أنه استمرارًا للدور الخدمي المجتمعي للحزب وتحت رعاية النائب خالد تامر طايع والنائبة هند رشاد عضوا مجلس النواب وبإشراف الدكتور نبيل عبد المقصود أمين الصحة بالمحافظة، انطلقت بقرية كومبرة قافلة طبية مجانية استمرت لمدة يومين ووقعت الكشوفات الطبية اللازمة على أهالي القرية في جميع التخصصات وتم صرف العلاج بالمجان لعدد 1745 حالة وذلك بحضور الدكتور راضي ناصر أمين الصحة بمركز كرداسة ونبيل بشري أمين ذوي الإعاقة بالمركز.

وأكد "أمين الحزب بالمركز"، أن أمانة الحزب بالمركز والوحدة الحزبية بقريه كومبره  وفرتا كافة سبل الدعم للأطقم الطبية وكذلك مساعدة الأهالي من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون صحة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر