محافظات
بالصور.. الكشف على 1600 حالة فى قافلة طبية بعرب الغديرى
الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 07:10 م
طباعة
sada-elarab.com/6857
قال الدكتور نصيف حفناوي أحمد وكيل وزارة الصحه بالمحافظة انه تم عمل قافله طبيه بقرية عرب الغديري التابعة لمركز طوخ، بتوجيهات من اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبيه، وذلك برئاسة،وتحت إشراف الدكتور جمال عبد الغنى،مدير الإدارة الصحية ببنها.
واضاف وكيل الوزارة إن القافلة ضمت كافة التخصصات الطبية، اضافة الى المعمل والأشعة والأدوية المجانية، مؤكدا الكشف علي 1600حاله، وعمل مسح فيروس سي ل
500 تبين ايجابية 45 حاله من الاهالي من سن 18 الي 70 سنه، وتم تحويله الي مركز الكبد ببنها لعمل قرارات العلاج على نفقة الدولة.
وأوضح وكيل الوزارة استمرار القوافل الطبية في المناطق والقرى الأكثر احتياجا، إيمانا من وزارة الصحه برسالتها في توصيل الخدمه الصحيه المتميزة للكافة.










