رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
«طيران الرياض» يدشن رحلاته المباشرة بين الرياض والقاهرة رئيس البرلمان العربي يهنئ السفير نبيل فهمي اختياره أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية المحافظ ووزير الاستثمار ورئيس ميناء الإسكندرية يتابعون معدلات إنجاز خدمات المتعاملين خلال عطلة نهاية الأسبوع أوقاف سوهاج تفتتح مسجدين جديدين بالبلينا وطما طفرة تاريخية للصادرات الزراعية المصرية.. 9.5 مليون طن ونمو يتجاوز 300% خلال 12 عامًا. الدكتور على الخوري عضواً في المجلس الاستشاري الدولي لميناء هاينان للتجارة الحرة في الصين "لجنة مبيدات الآفات الزراعية" تختتم فعاليات البرنامج التأهيلي لـ "مطبقي المبيدات" بمحافظة البحيرة المركزي لمتبقيات المبيدات" يناقش أحدث ممارسات إنتاج وتصدير البصل والثوم في ورشة بالدقهلية الزراعة تعقد اجتماعاً موسعاً لتنشيط مجمعات "حياة كريمة" وتذليل العقبات أمام المزارعين المهرجان القومي للمسرح المصري ينظم لقاءً مفتوحًا مع الفنان أحمد كمال بعنوان «رحلة الممثل»

محافظات

لبحث ومناقشة أوجه التعاون بين المحافظة والهيئة.. محافظ الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية

الخميس 18/مايو/2023 - 05:56 م
صدى العرب
طباعة
سارة عبد السميع
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أهمية دور هيئة الإسعاف في مشاركة الجهاز التنفيذي بكافة الأحداث والفاعليات التي تشهدها المحافظة، مشيداً بجهود رجال هيئة الإسعاف بالشرقية وما يقدمونه من أداء متميز وواجب ومسؤولية إنسانية تجاه المرضي والمصابين فهم يمثلون حائط الصد في مواجهه الحوادث والأخطار ويعملون على إنقاذ أرواح المواطنين ويقدمون خدمات جليله في استقبال الجرحى والمصابين ومد يد العون لهم في تقديم الدعم الصحي والمعنوي لحين تماثلهم للشفاء.

جاء ذلك خلال لقائه الدكتور عمرو رشيد رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية والوفد المرافق له لتعزيز أوجه التعاون بين المحافظة ومرفق الإسعاف ، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة والدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف بالشرقية والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي ثان والمهندسة نهى العزازي مديرة الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية.

وخلال اللقاء تم إستعراض ومناقشة خطة عمل مرفق الإسعاف والنقاط الإسعافية الجديدة التي تم انشائها بالمحافظة وسُبل تطوير ورفع كفاءة النقاط القائمة للإرتقاء بالمنظومة الإسعافية والطبية بما يتماشى مع نهج الدولة الرامي لتقديم خدمات الإسعاف للمرضي ترقى للمستوى العالمي.

أشاد رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية بمجهودات محافظ الشرقية نحو تطوير مرفق الإسعاف وانشاء مقر جديد للمرفق بمدينة الزقازيق لتحسين مستوى الخدمات الإسعافية ولضمان سرعة وصول رجال الإسعاف فور تلقي البلاغات والإستغاثات وتقديم الاسعافات الأولية والخدمات العلاجية للمصابين.

بينما أكد محافظ الشرقية أهمية دور رجال الإسعاف في المنظومة الصحية وسرعة التعامل مع البلاغات والإستغاثات المقدمة من المرضي والمصابين والتوجه بهم لأقرب مستشفي لتلقي الخدمة العلاجية اللازمة، مؤكداً على استمرار تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لمرفق الإسعاف وتلبية الإحتياجات اللازمة لتطوير منظومة العمل به في إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.

وفي نهاية اللقاء تبادل محافظ الشرقية ورئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية الدروع التذكارية تقديراً لدور كل منهما في الارتقاء بمنظومة العمل وتحسين مستوي الأداء وتقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads