رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات المعنية بالبيئة عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان ويحث المتعافين على الاستمرار في التعافي وزيرة التضامن تدشن مبادرة جديدة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان باستخدام تقنية الواقع الافتراضي القومي للمرأة يشارك في ورشة نقابة الأطباء لدعم حق المرأة المصرية في ولادة آمنة وكريمة رئيسة المجلس القومي للمرأة تشارك فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها أمل عمار تشهد قافلة طبية مجانية بحي الأسمرات بالتعاون مع المركز القومي للبحوث رئيسة المجلس القومي للمرأة تبحث مع رئيس معهد التخطيط القومي مستجدات استراتيجية تمكين المرأة 2030 اعتماد وحدة طب أسرة الورديان وارتفاع عدد الوحدات الصحية المعتمدة بمحافظة الإسكندرية إلى 10 وحدات الهضبة تستعيد رونقها.. حملة ميدانية شاملة لتعزيز النظافة وتحسين المشهد الحضاري بشرم الشيخ

محافظات

رئيس جامعة سوهاج يفتتح فعاليات مؤتمر التعليم الطبي المستمر الأول لأمراض القلب

الأربعاء 10/مايو/2023 - 11:39 م
صدى العرب
طباعة
محمود عبدالرؤوف
افتتح الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج فعاليات المؤتمر الأول للتعليم الطبي المستمر لأمراض القلب، بحضور الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري والدكتور شرف الدين شاذلي رئيس قسم أمراض القلب والدكتورة جميلة نصر عضو مجلس إدارة جمعية أمراض القلب المصرية ومدير تخصص أمراض القلب بالزمالة المصرية والدكتور محمد عبدالوهاب والدكتور علاء غالب والدكتور محمد عيد أساتذة القلب بكلية طب سوهاج، ونخبة من أعضاء الجمعية المصرية لأمراض القلب.

وفي بداية كلمته رحب الدكتور مصطفي عبدالخالق بضيوف المؤتمر، موضحاً ان الهدف من المؤتمر هو إعداد وتدريب شباب الأطباء المتخصصين في أمراض القلب الدارسين للماجستير والزمالة والدكتوراة لامتحانات أمراض القلب، عن طريق النقاش في عدد من الموضوعات المتعلقة بالحالات المعقدة ووسائل التشخيص الحديث لعلاج أمراض القلب، مشيداً بدور قسم أمراض القلب بالكلية في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمترددين علية من أبناء الصعيد.

وأضاف الدكتور مجدي القاضي انه يشارك بفاعليات المؤتمر نخبة من أساتذة القلب بالجمعية المصرية لأمراض القلب، وأساتذة أمراض القلب من جامعات سوهاج وقنا وأسيوط، وذلك بحضور نخبة من شباب الأطباء من مختلف المستشفيات بمحافظة سوهاج.

ومن جانبه أضاف الدكتور شرف الدين شاذلي أن قسم أمراض القلب حريص علي تنظيم تلك اللقاءات العلمية علي مدار العام، وذلك لتبادل المعرفة بين الاساتذة والخبراء وشباب الاطباء، حيث يشتمل المؤتمر علي جلستين علميتين تناقش العديد من الموضوعات عن وسائل التشخيص للأشعة التلفزيونية والرنين والأشعة المقطعية علي القلب، ودراسة كهرباء القلب وعيوب القلب الخلقية، إلي جانب مناقشة طرق العلاج بالقسطرة القلبية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads