رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات المعنية بالبيئة عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان ويحث المتعافين على الاستمرار في التعافي وزيرة التضامن تدشن مبادرة جديدة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان باستخدام تقنية الواقع الافتراضي القومي للمرأة يشارك في ورشة نقابة الأطباء لدعم حق المرأة المصرية في ولادة آمنة وكريمة رئيسة المجلس القومي للمرأة تشارك فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها أمل عمار تشهد قافلة طبية مجانية بحي الأسمرات بالتعاون مع المركز القومي للبحوث رئيسة المجلس القومي للمرأة تبحث مع رئيس معهد التخطيط القومي مستجدات استراتيجية تمكين المرأة 2030 اعتماد وحدة طب أسرة الورديان وارتفاع عدد الوحدات الصحية المعتمدة بمحافظة الإسكندرية إلى 10 وحدات الهضبة تستعيد رونقها.. حملة ميدانية شاملة لتعزيز النظافة وتحسين المشهد الحضاري بشرم الشيخ

محافظات

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يفتتح مكتب فحص المشتغلين بالأغذية بالمركز الطبي بالقنايات بعد تطويره

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 06:35 م
صدى العرب
طباعة
على ابراهيم ضيف
افتتح  الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مقر مكتب فحص المشتغلين بالأغذية بالمركز الطبي بالقنايات، وذلك بعد تطويره ورفع كفاءته، يرافقه مديرة إدارة مراقبة الأغذية، ومراقب أول المديرية، ومراقب أول الأغذية، ومدير المكتب الإعلامي بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ومديرة الإدارة الصحية بالقنايات.

وأوضح وكيل الوزارة أن ذلك يأتي ضمن خطة مديرية الشئون الصحية بالشرقية، لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمختلف المنافذ، وتكليف مديرة الإدارة الصحية بالقنايات لتطوير مقر المكتب، وتوفير مكان لائق للعاملين به، والمترددين عليه من المواطنين، تيسيراً علي متلقي الخدمة، وتسهيلا على المنتفعين من متداولي الأغذية، في الحصول على خدمة استخراج الشهادات الصحية، والتي تتطلب توقيع فحص طبي وعمل أشعات وتحاليل معملية، وذلك في إطار خطة وزارة الصحة والسكان، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وعقب الافتتاح ناقش الدكتور هشام مسعود خطة العمل بالمكتب، والإجراءات المتبعة لحصول متداولي الأغذية علي الشهادة الصحية، بعد إجراء كافة الفحوصات الطبية لهم، وبلغ عدد طالبي الخدمة اليوم ٥٣ مواطن، وأكد وكيل وزارة الصحة بالشرقية على عدم استلام أية طلبات غير مستوفية للاشتراطات، مشيداً بالتنظيم الجيد وطباعة الأرقام المسلسلة لضبط سير المترددين على المكتب، موجهاً بعمل جلستين أسبوعياً أيام الأحد والثلاثاء، لتقديم الخدمة لكافة المواطنين من مشرفي الأغذية ومتداولي الأغذية بمدينة القنايات وتوابعها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads