رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا يوسف العميري:30 يونيو.. يوم أن أنقذت مصر نفسها استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب أسامة الأتربي: نسابق الزمن ولا ننتظر مواعيده.. وتسليم «أمورادا بارك فيو» قبل الموعد رسالة ثقة لعملائنا الداخلية تنفي استحداث شروط جديدة لترخيص السيارات.. وشهادة الاستعلام الأمني إجراء معمول به التنمية المحلية تتابع نتائج المرور الميداني للجنة الحوكمة والمحال العامة على أحياء العجوزة والدقى بالجيزة

محافظات

حملات مكثفة لازالة التعديات بالبناء المخالف بقري مركز سمالوط بالمنيا

الجمعة 05/مايو/2023 - 07:58 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي
تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، واصلت مراكز المحافظة، جهودها في رصد حالات التعدي بالبناء المخالف والعشوائي وبدون ترخيص، وذلك لتطبيق أحكام القانون من خلال تنفيذ الازالة الفورية وتحرير محاضر لتلك المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانبها، أكد السيد الدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط بأن الوحدات المحلية القروية قامت بالاستمرار على الحفاظ على الاراضى الزراعية وعدم البناء المخالف بدون ترخيص 

وبحضور السيد الدكتور رجب قياتى نائب رئيس المركز
ويرافقة السيد المهندس محمد مليجى رئيس حى جنوب المدينة تم التحفظ علي خلاطة بأحد العقارات بحى جنوب ونقلها الي مجلس ومدينة سمالوط وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

كما واصل حى شمال المدينة بحضور السيد المهندس عويس قاسم نائب رئيس المركز 
إزالة حالة تعدي بالحفر وإنشاء سملات بنطاق الحى علي مساحة ٨٠ متر تقريبا
وأثناء المرور أيضا تم رصد حالة تعدي بعمل شده خشبيه اعمدة الدور الأول العلوي بحي جنوب المدينه و جاري الان فك الشده الخشبيه 

كما تم إيقاف عدد ٢ حالة تعدي بالبناء بدون ترخيص والتحفظ علي الخلاطه ومواد البناء بحي جنوب المدينه وجاري استكمال الإجراءات القانونية ضد المخالفين

وتواصل الوحده المحليه لقرية منقطين
تحت إشراف السيد الاستاذ وائل على 
استكمال اعمال الرصد الميدانى بالفترة الصباحية تنفيذا  
لتوجيهات السيد الدكتور / سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط وبحضور السادة فنياً التنظيم ومشرف الزراعة بإزالة حالة تعدى بالبناء على ارض زراعية على مساحة قيراط تقريبا بناحية عزبة المقدم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها

وتستمر الوحده المحليه لقرية شوشة للتصدى للتعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة حيث تم اليوم إزالة حالتين بناءً على أملاك الدولة بناحية عزبة بنى سليم التابعة لقرية شوشه عد ٢ حالة على مساحة ١٠٠مترا على مساحة ١١٠مترا والحالة الثالثة بعزبة ابو العورة على مساحة١٤٠متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحويل المخالفين للنيابة العامة وتمت الإزالة بحضور مسئول أملاك الدولة بالقرية ومسئول الازالات ومسئول البيئيه ومسئول الحمله المكانيكية وفنى تنظيم القرية وتم تكليف قسم أملاك الدولة بالقرية لمتابعة الحالات والتأكد من عدم المعاودة المخالفه مرة أخرى

حيث أكد السيد رئيس المركز بأن الوحدات المحلية والاحياء مستمرة في تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة والارضى الزراعية والبناء المخالف للقانون والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط أحمر لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads