رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا يوسف العميري:30 يونيو.. يوم أن أنقذت مصر نفسها استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب أسامة الأتربي: نسابق الزمن ولا ننتظر مواعيده.. وتسليم «أمورادا بارك فيو» قبل الموعد رسالة ثقة لعملائنا الداخلية تنفي استحداث شروط جديدة لترخيص السيارات.. وشهادة الاستعلام الأمني إجراء معمول به

محافظات

وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يكرم مدير إدارة الصحة المدرسية لبلوغها سن التقاعد

الأربعاء 03/مايو/2023 - 11:13 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
كرم الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية اليوم الدكتورة شيرين رياض مدير إدارة الصحة المدرسية بمديرية الصحة والتي بلغت السن القانونية للتقاعد وذلك من خلال الحفل الذي أقامته مديرية الصحة بحضور الدكتور وليد عبد المقصود وكيل المديرية ولفيف من السادة الأطباء والصيادلة والعاملين بمديرية الصحة من محبي الدكتورة شيرين .

وبعد إلقاء الكلمات التي تجمع بين الثناء والشكر واسترجاع مواقف وذكريات منذ بداية تولى وكيل الوزارة العمل بالقليوبية ليتعرف بالإنسانة المهذبة المخلصة المثابرة في عملها فقد أعرب وكيل الوزارة أن هذا الحفل يأتي لتكريم سيدة أحبها أبناء الصحة لما قامت به من جهد وما تحلت به من العطاء والصبر والحكمة .

وقد سلمها وكيل الوزارة، شهادة تقدير وهدايا تذكارية تقديرًا لمجهوداتها وتفانيها وإخلاصها في العمل على مدى سنوات طويلة، مشيراً إلى أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم وتحفيزًا لخلفائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد.

وأعربت الدكتورة شيرين عن امتنانها وشكرها لكل مشاعر الود والصدق والوفاء التي لمستها من وكيل الوزارة ممتنة لسيادته بالفضل في إرجاع الحق لأهله مضيفةً أنها سعدت بالعمل وسط كوكبة من القيادات رفيعة المستوى بصحة القليوبية متمنيةً للجميع دوام التوفيق .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads