رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» إلى مسرح بورتو مارينا قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا يوسف العميري:30 يونيو.. يوم أن أنقذت مصر نفسها استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب

محافظات

صحة البيئة بأسيوط تكثف حملاتها بالمرور على 35 محطة مياه شرب و13 وحدة غسيل كلوي

الإثنين 24/أبريل/2023 - 08:01 م
صدى العرب
طباعة
كمال ثابت
بناء على تعليمات الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وبرعاية الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط بتكثيف الحملات الرقابية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين من خلال احكام الرقابة علي مصادر مياه الشرب وكذلك وحدات الغسيل الكلوي وحمامات السباحة والمجازر .

قامت إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة بأسيوط بشن حملات تفتيشية بالتنسيق مع مراقبي صحة البيئة بالادارات الصحية ومكاتب الصحة والوحدات الصحية  خلال أيام العيد وذلك لرصد المخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها بالإضافة إلي العمل علي تلافي السلبيات التي يمكن تلافيها أثناء المرور حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .

وخلال تصريحاته أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن الحملات جاءت استعدادا لعيد الفطر المبارك وبناء على تعليمات صريحة من الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وبالتنسيق مع مدير إدارة صحه البيئه بالمديرية .

وأشار زين خلال تصريحاته  إلي أن الحملة أسفرت عن المرور علي ٣٥ محطة مياه شرب و ١٣ وحدة غسيل كلوي و ٥ حمامات سباحه و ٢ مجزر وأنه تم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفات التي لم يتم تلافيها أثناء المرور .

من جانبه أكد دكتور احمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية بأسيوط أنه جاري مخاطبة الجهات المختصة بتقرير شامل بكافة السلبيات للعمل على سرعه تلافيها وأن الحملات مستمره بصفة يوميه لاحكام الرقابة علي محطات مياه الشرب والغسيل الكلوي وحمامات السباحة والمجازر وكذلك محطات معالجة الصرف الصحي النظافة العامة بالمدن والقرى وأماكن تجمعات القمامة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

من جانبها أوضحت دكتورة مرام علي عبد المالك مدير إدارة صحه البيئه بمديرية الصحة بأسيوط أن الحملات كثفت جهودها بالتنسيق مع الإدارات الصحية  أبنوب - مركز اسيوط - شرق اسيوط - غرب اسيوط - منفلوط - القوصية - ديروط - البداري - صدفا - ساحل سليم - أبوتيج وأنه جاري تغطية كافة أنحاء المحافظة بالتنسيق مع كافة الإدارات الصحية وإدارات صحة البيئة بها .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads