محافظات
محافظ دمياط يؤكد أهمية توفير مناخ جيد للاستثمار في مصر
أكد محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، ضرورة توفير مناخ جيد الاستثمار في مصر ووضع مجموعة من القوانين والتشريعات التي تضمن ذلك عن طريق مجلس النواب وإزالة كافة معوقات الاستثمار.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع ممثلي
الشركات الاستثمارية بالمنطقة الحرة بميناء دمياط - لبحث معوقات الاستثمار بالمنطقة
الصناعية.
وأضاف المحافظ أنه استعرض خلال الاجتماع
عددا من المشاكل التي تواجه شركات المنطقة الحرة الاستثمارية بميناء دمياط ومنها مشاكل
متعلقة بالضرائب والمرافق الأساسية مثل المياه والكهرباء وأنه وعد ممثلي الشركات بمناقشة
هذه المشاكل والعمل علي حلها فورا.
كما تم خلال الاجتماع بحث إعداد المقايسة
التقديرية لتغطية عدد من الترع والمصارف بجميع أنحاء المحافظة بالتعاون مع وزارة الري
والموارد المائية ومناقشة بند التعويضات عن الاراضي التي تم نزع ملكيتها والتي يصل
إجمالي مبالغ التعويضات الي 13 مليون جنيه.
كما تم خلال الاجتماع بحث مشروع تركيب كاميرات
مراقبة بشوارع ومدن المحافظة بالتعاون مع مديرية امن دمياط واختيار أحد الشركات العاملة
بهذا المجال.










