رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» إلى مسرح بورتو مارينا قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا يوسف العميري:30 يونيو.. يوم أن أنقذت مصر نفسها استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب

محافظات

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تشن حملات يومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية في المهد بنطاق المحافظة

الجمعة 14/أبريل/2023 - 08:51 م
صدى العرب
طباعة
سارة عبد السميع
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ان الأجهزة التنفيذية لن تتواني في توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين.

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة برصد اي متغير مكاني ليتم تنفيذ الإزالة الفوريه له واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزور بإزالة سور بارتفاع 1م بطول 100م مقام  بداخل ارض زراعية  بناحية قرية الزور التابعه  للوحده المحلية بالزور وتطبيق القانون  للمخالفين بالبناء بدون ترخيص.

وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بكفر ايوب حملة إزالة لتعديات بالبناء المخالف على مساحة ٢٠٠ متر بالبر الشرقي .

 وبالوحدة المحليه بانشاص الرمل تم إزالة لغرفتين بالدبش الأبيض على مساحة ٤٠ متر  بعرب تل الجراد ، كما تم فك شدة خشبية لإقامه دور ثاني علوي علي مساحة 120 متر بقريه انشاص..

وبالوحدة المحليه بغيته تم إزالة شده خشبيه أعمده لدور ثاني علوي علي مساحة 80 متر  وفك شده خشبيه لسقف دور ثالث علوي علي مساحة 60 متر بعزبه ابو أحمد التابعة لقرية السلام.

وبالوحدة المحليه بكفر ايوب سليمان تم إزالة غرفة بالدبش الابيض بقريه الكتيبه غرب على مساحة 20متر وتمت الإزالة كليا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي سياق متصل ،قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بازالة سور بالدبش الابيض على مساحة  فدان مقام بالمخالفة على الارض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية المنير وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من فك وإزالة شده خشبيه  لإقامه سلم مخالف بالشارع بمنطقة  الكونت شديد بالغشام وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة تعدي علي مساحة 75 متر بعزبه ابو زيتون التابعة للوحدة المحلية بالصوة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads