محافظات
ضبط 53 طن سكر بـ4 محافظات قبل بيعها بالسوق السوداء
الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 02:25 م
طباعة
sada-elarab.com/6810
شنت الإدارة العامة لمباحث التموين بالتعاون مع مديريات أمن الغربية وكفر الشيخ والدقهلية والقاهرة حملات تموينية لمحاربة جشع التجار والاحتكار ، وذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء وضبط الأسعار ، والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين .
وأسفرت هذه الحملات عن ضبط 189 طن أرز أبيض
وشعير ، و53 طن سكر، وألفي زجاجة زيت طعام بحوزة عدد من التجار قاموا بحجبهم عن السوق
لبيعها بالسوق السوداء والاستفادة من فارق الأسعار.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات
القانونية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .










