محافظات
محافظ أسيوط يشدد على تطبيق التعريفة الجديدة للأجرة
شدد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي على تطبيق التعريفة الجديدة لأجرة المواصلات الداخلية والخارجية بالمحافظة، مؤكداً اتخاذ إجراءات رادعة ضد السائقين في حالة المخالفة تصل إلى سحب الرخصة نهائياً.
جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم الثلاثاء،
لموقف سيارات نزلة عبد اللاه بمدينة أسيوط للاطمئنان ومتابعة التطبيق الفعلي لتعريفة
الأجرة الجديدة التي أقرها المجلس التنفيذي للمحافظة؛ رافقه خلالها العميد علاء عبدالجابر
مدير إدارة المواقف بالمحافظة ومنار كامل رئيس حي شرق أسيوط والمقدم أحمد جميل من مباحث
مرور أسيوط.
وأوضح المحافظ أنه تم الأخذ في الاعتبار
عند تحديد مقدار الزيادة في التعريفة الجديدة البعد الإجتماعي وهامش ربح السائق والمسافة
التي تقطعها السيارة وزيادة أسعار الوقود التي أقرته الحكومة ضمن إجراءات الإصلاح الاقتصادي
الأخيرة، مضيفاً أنه جاري إزالة المطبات العشوائية بكافة الطرق السريعة والزراعية التي
تربط المراكز داخل المحافظة على أن يتم الانتهاء منها بنهاية الشهر الجاري، لافتاً
إلى العمل على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين بالمواقف المختلفة.
كما طالب المحافظ مسئولي المواقف ومنار
كامل رئيس حي شرق أسيوط، بمنع وقوف سيارات الأجرة خارج الموقف وإزالة الإشغالات بالتنسيق
مع شرطة المرافق ورفع المخلفات بالمنطقة المحيطة لتسهيل الحركة المرورية أمام موقف
السيارات، مؤكداً على استمرار حملات إزالة الإشغالات بصفة دورية دون تهاون وفرض عقوبات
رادعه على المخالفين لإحداث السيولة المرورية.










