محافظات
غدًا.. محافظ القليوبية يشارك في مؤتمر "المرأة العاملة"
الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 02:06 م
اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية
طباعة
sada-elarab.com/6804
يشارك اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، في مؤتمر المرأة العمالة الذي سوف يقام غدًا الأربعاء، بمقر المؤسسة الاجتماعية العمالية تحت عنوان "دعم وتمكين المرأة سياسيا واقتصاديا".
وذلك بناء على دعوة كريمة من جبالي محمد
جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس
النواب.










