رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. ننشر أسماء الطلاب الفائزين في مسابقة تحدي القراءة بكفر الشيخ

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 11:47 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
اعتمد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، نتائج مسابقة تحدي القراءة للعام الدراسى 2022- 2023 والتى أسفرت عن فوز 44 طالب وطالبة على مستوى المديرية، حيث يشارك المركز الأول من كل فئة في تصفيات الجمهورية مايو المقبل، وسيجرى تكريم جميع الفائزين خلال الفترة المقبلة.

وقال وكيل وزراة  التربية والتعليم، إنه جرى تقييم المشاركين في المسابقة على مستوى قطاع تعليم المحافظة، وذلك بعد الانتهاء من الاختبارات، وذلك بالتنسيق مع توجيه عام المكتبات، حيث تستهدف المسابقة جميع طلاب المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة.

وأضاف وكيل الوزارة أن المسابقة تهدف إلى تشجيع وغرس حب القراءة في نفوس الطلاب وإكتشاف مهاراتهم وإبداعاتهم، والعمل على صقلها و تنميتها، مؤكدا على أهمية القراءة اليومية، حيث إنها تكسب المعرفة والمهارات وتنمي الوعي والقيم وتصقل المواهب، وصولا إلى مجتمع المعرفة ، فضلا على الحفاظ على اللغة العربية لغة القرآن الكريم.

وأكد وكيل الوزارة، أنه تم نشر أسماء الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المديرية ضمن الاستعداد للمشاركة بتصفيات الجمهورية، حيث جرى اختيار أفضل العناصر، استناداً لمعايير الشفافية والدقة فى أعمال التقييم وإعطاء كل طالب حقه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر