رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

«مستقبل وطن» يواصل حملة «أهل الخير» بتوزيع اللحوم بوحدة الأنوار الحزبية

الأحد 26/مارس/2023 - 02:46 م
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
استمرارًا للجهود الخدمية لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، واصلت أمانة الحزب بقسم الجيزة تنفيذ حملة "أهل الخير" بتوزيع اللحوم مجانياً في الوحدة الحزبية بالأنوار على الفئات الأكثر احتياجًا.

وكشف المستشار محمد الفخراني ، أمين الحزب بقسم الجيزة ، أن حملة "أهل الخير" تحت إشراف وتنفيذ أمانة التنظيم بالتعاون مع الوحدة الحزبية بالأنوار وأمانة الإعلام أقيمت لمساعدة أهالينا المستحقين والذين نود خدمتهم فى كل وقت كهدف رئيسى لحزب مستقبل وطن لأن هذا حقهم علينا، مشيرًا إلى مواصلة مثل هذه الفعاليات الخدمية لتخفيف أعباء المعيشة عليهم.

وأكد ميشيل موريس، أمين التنظيم، أن امانة التنظيم بالتعاون مع أمانة الإعلام وبالتنسيق مع الوحدة الحزبية بالأنوار تولت التنسيق والتنفيذ للحملة، حيث قامت الوحدة الحزبية بالأنوار بذبح عجل ثم انطلقت لتوزيعها من خلال مبادرة "أهل الخير" فى نطاق الوحدة الحزبية بالأنوار وأنها ستتواصل فى مناطق أخرى خلال الأيام المقبلة.

وشارك في تنفيذ الحملة من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من ميشيل موريس أمين التنظيم سامي البدري أمين الوحدة الحزبية بالأنوار  وحسن إبراهيم صابر أمين الإعلام وأعضاء هيئة مكتب الوحدة الحزبية بالأنوار.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتدعيمًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر