رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

محمد سعد يعود إلى الشاشة الرمضانية في مسلسل "إكس لانس" بإنتاج أصلي من "فيو"

السبت 25/مارس/2023 - 08:43 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت "فيو "(Viu)، المنصة الرائدة لخدمات بث الفيديو عبر الإنترنت(OTT)  في 16 سوقاً عبر آسيا والشرق الأوسط وشمال وجنوب أفريقيا، والتي تملكها وتديرها مجموعة PCCW، عن عودة النجم والممثل الكوميدي الشهير محمد سعد إلى شاشة الأعمال الرمضانية من خلال مسلسله الجديد "إكس لانس".


ويؤدي محمد سعد في مسلسل "إكس لانس"  - وهو عمل أصلي من إنتاج فيو -  دور الحاج حناوي، وهو رجل لا يُطاق يعيش في عمارة سكنية في  حي  شعبي   ويتسبب في مشاكل يومية لكل سكان العمارة . وسرعان ما يتورط في سلسلة  من المؤامرات مع عصابة مجرمين ما ينتج عن ذلك مواقف مسلية ومضحكة. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بـ 30 حلقة حصرية على منصة فيو يشارك في التمثيل  أحمد فتحي، شيرين، ويزو و أيضا عمر مصطفى متولي.


وقال روهيت دي سيلفا، الرئيس التنفيذي للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا لدى  "فيو": "يسعدنا أن نقدم مسلسل إكس لانس، الذي من المتوقع أن يجذب اهتمام الجمهور نظراً لكونه يدمج بين المواقف الكوميدية والأحداث الدرامية الممتعة والمشوقة بمشاركة نخبة من النجوم الموهوبين. وتهدف فيو إلى تعزيز ريادتها لتصبح الوجهة المفضّلة للمحتوى الترفيهي المصري، إضافة إلى الاستمرار في تلبية احتياجات ومتطلبات أعداد متزايدة من الجمهور الشباب بأذواقهم وتفضيلاتهم المتنوعة. ونخطط أيضاً إلى مواصلة التعاون مع المواهب المحلية وشركات الإنتاج لتقديم محتوى جديد ومبتكر لجماهيرنا على مدار العام".


تهدف فيو إلى توفير محتوى ترفيهي واسع ومتنوع لعشاق الدراما والكوميديا المصرية. وتقدم حالياً عبر منصتها محتوى مرخصاً من مصر، بما في ذلك مجموعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. ومع تزايد الطلب على البرامج والمحتوى الأصلي، تخطط المنصة لإنتاج وتقديم مجموعة جديدة من أفضل الإنتاجات المصرية لتلبية تطلعات المتابعين ومتطلباتهم.

نبذة حول " فيو  Viu" 
تُعد " فيو Viu"، التي تملكها وتتولى إدارة عملياتها شركة "بي سي سي دبليو - PCCW Limited"، مزوداً رائداً لخدمات بث محتوى الفيديوهات حسب الطلب عبر 16 سوقاً في مناطق آسيا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا. وتوفر خدمة الاشتراك لأكثر من60,7  مليون مستخدم نشط، شهرياً منذ يونيو 2022. 


ويمكن للعملاء متابعة خدمة البث "فيو" عبر نموذج مزدوج يقوم على فئتين؛ الأولى مجانية مدعومة بالإعلانات، والثانية خاصة بالاشتراك المتميز (والتي تضم خيارات اشتراك مختلفة). تقدم Viu مسلسلات تلفزيونية وأفلام وبرامج عصرية جديدة متميزة توفرها مجموعة متنوعة من شركات الإنتاج الرائدة، باللغات المحلية والإقليمية مع ترجمتها إلى لغات متعددة، بالإضافة إلى إنتاجات أصلية متميزة تحمل سمة العلامة التجارية "Viu Original".

وتقدم Viu للمستخدمين ميزات البث والتنزيل الاستثنائية، مع واجهات استخدام مترجمة عبر عدد لا يحصى من الأجهزة المتصلة. وتوفر المنصة أفضل تجربة مشاهدة بغض النظر عن الجهاز أو مستوى الشبكة. ويمكن تنزيل التطبيق المجاني من متاجر  App Store  وGoogle Play و Huawei App Galleryعبر مجموعة من الأجهزة المتصلة مثل التلفزيونات الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. كما تتوفر "فيو" على الموقع الالكتروني viu.com. 

وتشغّل شركة فيو الدولية المحدودة "Viu International Limited"، من خلال الشركة التابعة لها "مووف - Moov (هونغ كونغ) المحدودة" "Moov (Hong Kong) Limited"، أيضاً خدمة "MOOV"، وهي خدمة رقمية شهيرة لبث محتوى الموسيقى والحفلات الموسيقية الحية في هونغ كونغ.  

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.viu.com أو تحميل تطبيق Viu.


نبذة حول "شركة بي سي سي دبليو المحدودة" PCCW Limited 

 "بي سي سي دبليو المحدودة" "PCCW Limited" (SEHK: 0008) هي شركة عالمية تتخذ من هونغ كونغ مقراً رئيساً لها، وتدير أنشطة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية والإعلام وحلول تكنولوجيا المعلومات وتطوير العقارات والاستثمار وغيرها من مجالات الأعمال.

تمتلك الشركة حصة الأغلبية في شركة HKT Trust and HKT Limited، المزود الأول لخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في هونج كونج والمشغل الرائد لخطوط الهاتف الثابت وخدمات النطاق الترددي والاتصالات المتنقلة وخدمات الترفيه الإعلامي. وتقدم HKT حلولاً شاملة تستند إلى التقنيات الناشئة لمساعدة الشركات في إحداث تحولات إيجابية في أعمالها. ونجحت HKT أيضاً في بناء منظومة رقمية متكاملة لدمج برنامج الولاء الخاص بها، والتجارة الإلكترونية، والسفر، والتأمين، وتحليل البيانات الضخمة، وخدمات التكنولوجيا المالية والتكنوجيا الصحية لتعزيز علاقاتها مع العملاء.

تمتلك "بي سي سي دبليو" مجموعة متكاملة من الوسائط المتعددة ومنصات الترفيه في هونغ كونغ، والتي نجحت في توفير خدمة الفيديو عبر الإنترنت (OTT) محلياً وفي بلدان أخرى في المنطقة.

تدير شركة "بي سي سي دبليو" أيضاً من خلال شركة "HK Television Entertainment Company Limited"، خدمة تلفزيونية محلية مجانية في هونغ كونغ. 

كما تعد شركة "PCCW Solutions" المملوكة أيضاً بالكامل للمجموعة، رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات تعهيد عمليات الأعمال في هونغ كونغ والبر الرئيسي للصين وجنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك "بي سي سي دبليو"حصة في شركة Pacific Century Premium Developments Limited واستثمارات خارجية أخرى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر