رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية الدماطي يطمئن علي ترتيبات افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات بيطري جامعة كفر الشيخ تواصل جلسات المؤتمر العلمي السابع للكلية لليوم الرابع علي التوالي رئيس اتحاد الطائرة : أشكر الأهلي على استضافة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» الشاعر عصام بطاح يهدى مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي أغنية " مصر وعمان " نائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد الحجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناء حزب مصر الحديثه يؤكد الرئيس السيسي وجه رسائل هامه وقويه للمصريين وللعالم بمناسبه الذكرى 42 لتحرير ارض سيناء وزير العمل يُوجه مُديريتي جنوب وشمال سيناء بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل لائقة تساهم في التنمية التي تشهدها "المُحافظتان" النائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناء.. كلمه قويه وهامه وتضمنت رسائل للمصريين وللعالم اكاديميه الشرطه تنظم ورشه عن دور الحكومة في مواجهة مخططات إسقاط الدوله

عربي وعالمي

السفير أسامة نقلي يزور جامعة الأعمال والتكنولوجيا ويشيد بجودتها التعليمية

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 04:13 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد
أبدى سفير خادم الحرمين الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد نقلي فخره واعتزازه بزيارة أحد الصروح التعليمية المرموقة  لجامعة الأعمال والتكنولوجيا، مشيدا بالمستوى العلمي المتقدم للجامعة في ضوء أهدافها السامية نحو الارتقاء بالمستوى التعليمي لمنسوبيها،  وفي نفس الوقت خدمة سوق العمل بالمملكة في ظل ما تشهده المملكة من طفرة تنموية شاملة،  بقيادة خادم الحرمين الشريفين،  وعضده الأيمن صاحب السمو الملكي ولي العهد عراب رؤية المملكة ٢٠٣٠ .
جاء تصريح السفير نقلي عقب الزيارة الخاصة التي قام بها للجامعة أمس في مقرها الجديد في كورنيش جدة ،  حيث قام بجولة شاملة لكليات الجامعة،  واقسامها المتعددة، بما في ذلك المعامل الحديثة،  واستوديوهاتها التي تم إنشاءها على أفضل المعايير الإعلامية. 

وعبر السفير عن سعادته بلقاء رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله دحلان،  الذي استقبله عند زيارته للجامعة،  معبراً السفير عما يكنه من تقدير وامتنان بالغين للدكتور دحلان،  الذي كان من بين اساتذته في جامعة الملك عبدالعزيز في السبعينات الميلادية،  وعبر السفير عن سعادته بانتقال استاذه من قاعة المحاضرات، ليقود جامعة بحجم جامعة الأعمال والتكنولوجيا،  سائلاً المولى عز وجل دوام التوفيق والسداد للجامعة.
هذا وقد رافق السفير في الجولة الخاصة كل من وكيلة الجامعة د. يسرا جمجوم،  ووكيل شؤون الطلبة د. ضحى أبو السعود،  وعميدة كلية إدارة الأعمال د. حنين شعيب،  و عميدة كلية الإعلان د. هبه جمال. و أ. بلقيس نقلي مدير مركز تطوير الأعمال.
وفي الختام ، التقطت الصور الجماعية بهذه المناسبة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر