رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجياج إنطلاق فعاليات التدريب الجوى المشترك المصرى التركى " نسر الأناضول -2026" بدولة تركيا شباب مصر يعزفون بروكوفييف وشوستاكوفيتش في ذكراهما من قلب مواقع العمل.. رئيس مدينة أبو زنيمة يقود جولة ميدانية لمتابعة طريق الرملة ومنظومة مياه الشرب.. والتنمية تتحرك على الأرض الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة التركية الزراعة: لا عجز في الأسمدة وصرف 5.8 مليون شكارة ورفع المعدل اليومي إلي 420 الف شكارة يومياً المهندس طارق بهاء: السوق العقاري المصري يشهد حالياً مرحلة مهمة من إعادة التنظيم محافظ كفر الشيخ يُسلّم 17 عقد تقنين للمواطنين طلاب القسم العلمي بالأزهر بسوهاج يؤدون امتحان الإنجليزية.. وقيادات المنطقة تتفقد اللجان بالبلينا والمنشاة هدايا الرئيس السيسي لجامعة سوهاج تتواصل.. ومستشفى الحروق أحدث الإنجازات

محافظات

محافظ شمال سيناء يشهد حفل ختام تخريج الدورة الأولى لدورة "الإستراتيجية والأمن القومي"

الأحد 19/مارس/2023 - 11:57 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
شهد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء حفل تخريج الدفعة الأولي لدورة الإستراتيجية والأمن القومي بمركز أعلام العريش.

 حيث قام المحافظ يرافقه كلا من اللواء أركان حرب  عادل العمدة المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية واللواء اركان حرب أسامة الجمال المحاضر بأكاديمية ناصر العسكرية واللواء أيمن فوزي منسق منطقة القناة والدكتور محمد السيد شريف المدير التنفيذي للمجلس الوطني للتدريب، بتسليم شهادات التخرج على المتدربين.

وأكد المحافظ أهمية اعادة الوعي خلال المرحلة الحالية حيث شهدت السنوات الماضية غياب الوعي، بسبب الظروف التي شهدتها شمال سيناء  مشيرًا إلى ثقته الكاملة في عودة القيم المجتمعية والعادات والتقاليد الأصيلة للمحافظة والتي يعد أبنائها من أكثر المواطنين وعيًا في ظل ما نتعرض له من شائعات وأكاذيب وافتراءات.

وأعلن المحافظ  عن إقامة كافة الفاعليات والأنشطة والندوات في مجمع الاعلام بالعريش، ليعود الي دوره الطبيعي بعد سنوات من التوقف بسبب الظروف التي شهدتها المحافظة.

من جانبه أكد اللواء عادل العمدة المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية أن هذه الدورة تعد الأولي التي يتم تنفيذها فى محافظة شمال سيناء  بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة ممثلة في مركز شباب مدينة العريش، وتحت رعاية المحافظ بهدف تدريب العاملين بالجهاز الإداري للدولة على البرامج التثقيفية والارتقاء بمهاراتهم في مجال الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي .

وأشار الدكتور  رائد عبد الناصر رئيس مجلس ادارة مركز شباب العريش، أنه تم تخريج 172 متدربًا من الدورة التي عقدت علي مدار 4 أيام متتالية بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة طبقا لخطة الدولة ٢٠٣٠.

 لافتا الي أن هذه الدورة تأتى في إطار اهتمام الدولة بأبناء سيناء حيث أنها تعد الأولى من نوعها، وذلك دعما لأبناء سيناء وتنمية الوعى القومي لديهم واتاحة الفرصة أمام جيل جديد من الشباب ليتبوأ المواقع القيادية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads