رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية قداسة البابا تواضروس الثاني.. دير الأنبا موسى بطريق العلمين يحتفل بعشية عيد استشهاد قديس الدير الثلاثاء القادم أبوالغيط يدين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين رفع درجة الاستعداد لانطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط إدارة التدريب والمدارس بصحة أسيوط تُعلن أوائل طلاب مدارس التمريض بالمحافظة.. ووكيل الوزارة يهنئ المتفوقين تنظيم "اليوم السكاني التوعوي" بديروط لتعزيز الوعي بالصحة الإنجابية وتحسين الخصائص السكانية ابوالغيط يرحب بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية "الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق" تموين جنوب سيناء يضبط الأسواق.. ومخالفات متنوعة في حملة موسعة برأس سدر محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين

محافظات

فوز مراكز الخدمات التموينية بالإسكندرية بمركزين ضمن أحسن عشرة مراكز بجائزة التميز الحكومي

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 09:29 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
أعلنت جائزة التميز الحكومي لهذا العام، فوز مراكز الخدمات التموينية التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بقيادة المحاسب محمد سعد الله وكيل الوزارة، بمركزين ضمن أحسن عشرة مراكز خدمات على مستوى الجمهورية وهم: فوز مركز الخدمات التموينية لحى شرق بكليوباترا برئاسة اخلاص الجارحى مديرة المركز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية، وفوز مركز الخدمات التموينية بطوسون برئاسة هند أنور مديرة المركز بأحد المراكز العشرة على مستوى الجمهورية، لتتوج مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية عروس البحر المتوسط على عروش التتويج لجائزة التميز الحكومي لهذا العام.

وصرح المهندس محمود القلش، معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، أن الفوز بهذه المراكز لهذه الجائزة الكبرى لم يأت من فراغ بل جاء بالتخطيط والجهد والمثابرة والمتابعة لجميع الأنشطة التى حققت الأهداف المرجوة لنجاح هذه المراكز فى خدمة المواطنين ومن جهة أخرى بفوزها بجائزة التميز الحكومي.

وتابع: " وقد عزمت مديرية التموين والتجارة الداخلية منذ إعلان فوز أحد مراكزها بالمركز الرابع لجائزة التميز الحكومي العام السابق أن تحقق مراكز أفضل هذا العام، وجاء ذلك عن طريق التخطيط المسبق ووضع أهداف استراتيجية وأنشطة مختلفة ومتميزة لتؤدي إلى تحقيق الحلم.

وحسب بيان مديرية التموين بانه كان للقيادة المتميزة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية المتمثلة فى المحاسب محمد سعد الله ارادة قوية لتحقيق الهدف، الذى أسند ملف هذه الجائزة لاستشاري تنمية المشروعات والتدريب والتطوير المؤسسي المهندس محمود القلش، معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، لمتابعة الملف وتطوير الرؤية لأبعد مدى لتحقيق الحلم.

وقد استمرت الاجتماعات والمتابعات والتوجيهات ووضع خطة للتنفيذ لجميع المراكز التموينية الثمانية، وعمل بروتوكولات مشتركة للتشبيك مع هيئات ومؤسسات علمية ومهنية مختلفة لأثراء الملف.

وقال المحاسب محمد سعد الله، وكيل الوزارة، بأن المراكز ابدعت فى تنفيذ بعض المبادرات التى استفاد بها المواطن السكندري على أرض الواقع، من خلال مبادرات صحية وتوعوية وإرشادية ساعدت فى تنفيذ رؤى الدولة في المشروعات القومية والتي تصب فى تنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠ فى سياسة التحول الرقمي وتحقيق التنمية المستدامة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads