رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية قداسة البابا تواضروس الثاني.. دير الأنبا موسى بطريق العلمين يحتفل بعشية عيد استشهاد قديس الدير الثلاثاء القادم أبوالغيط يدين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين رفع درجة الاستعداد لانطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط إدارة التدريب والمدارس بصحة أسيوط تُعلن أوائل طلاب مدارس التمريض بالمحافظة.. ووكيل الوزارة يهنئ المتفوقين تنظيم "اليوم السكاني التوعوي" بديروط لتعزيز الوعي بالصحة الإنجابية وتحسين الخصائص السكانية ابوالغيط يرحب بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية "الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق" تموين جنوب سيناء يضبط الأسواق.. ومخالفات متنوعة في حملة موسعة برأس سدر محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين

محافظات

محافظ الجيزة يتفقد مستشفي أم المصريين للوقوف علي مستوي الخدمات الصحية المقدمة للمرضي

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 02:16 م
صدى العرب
طباعة
أشرف أبوطالب
تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صباح اليوم مستشفي ام المصريين العام لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاع الصحي بها والتأكد من تواجد كافة الفرق الطبية في التخصصات المختلفة  والوقوف على جودة الرعاية والخدمات الصحية المقدمة للمرضي لما تشهده المستشفي من إقبال للمواطنين علي مدار اليوم لتلقيهم الرعاية الصحية  .
شملت جولة محافظ الجيزة تفقد أقسام الجراحة والعيادات الخارجية والاستقبال وصيدلية المستشفى ومراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية .

وحرص اللواء أحمد راشد خلال تفقده علي الاطلاع علي آراء المترددين علي المستشفي والشكاوي الواردة منهم وذويهم ، للتأكد من تلقي الرعاية اللازمه ومدي رضاءهم عن الخدمات المقدمة لهم مشدداً على مدير مديرية الشؤون الصحية ورئيس هيئة التأمين فرع الجيزة ومدير المستشفى بإتاحه مزيداً من التيسيرات للمرضي المترددين علي صرف العلاج بخطابات التامين الصحي بحيث تتم بصورة اكثر تنظيما لتوفير الوقت علي المواطنين خاصه كبار السن. 
كما شملت جولة اللواء أحمد راشد تفقد أعمال تطوير عددِ من الاقسام بالمبني العام حيث تم الانتهاء من تطوير ١٣ غرفة علي اكمل وجه لخدمة المرضي وذلك ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة المبني العام بما يتضمنه من أقسام الحوادث والعيادات الخارجية للإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالقطاع الصحي .
وشدد اللواء أحمد راشد علي حسن معاملة المرضي وتوفير العدد الكافي من الفرق الطبية بالعيادات والأقسام  لسرعة صرف الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لهم مع ضرورة تبسيط إجراءات حالات البحث الاجتماعي والعلاج علي نفقة الدولة للتيسير علي المواطنين مع مراعاة الارتقاء بمستوي النظافة العامة للمستشفي .
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء شاكر يونس السكرتير العام والدكتور سامح عشماوي مدير مديرية الشئون الصحية والدكتور علاء عبد العال مدير مديرية الطب البيطري واللواء ذكي سلام رئيس حي جنوب الجيزة ومدير مستشفي أم المصريين ومدير التفتيش المالي والإداري بالمحافظة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads