رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

ولاء التمامي: زيارة السيسي للمنيا تؤكد أن صعيد مصر يشهد نقلة تنموية كبرى وترد على الشائعات الهدامة نحو الاقتصاد الوطني

الخميس 02/مارس/2023 - 01:51 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
أكدت النائبة ولاء التمامي عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إن زيارة الرئيس السيسي للمنيا وافتتاح العديد من مشاريع حياة كريمة، تؤكد أن الدولة المصرية نجحت في التصدى للشائعات والأكاذيب، التي تُبث من الخارج لمحاولة إثارة الرأى العام، بالكذب حول وضع الاقتصاد المصري. فزيارة السيسي على أرض الواقع تؤكد استمرار المشاريع الضخمة للارتقاء بالمنيا والصعيد.

ولفتت التمامى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إن زيارة السيسى اليوم لمحافظة المنيا وتفقده للإنجازات التي تمت على أرض الواقع بالقرى والمدن والمنيا الجديدة، إنجاز كبير، حيث أصبح صعيد مصر الآن جاذبًا للسكان، وما نشاهده الآن على أرض محافظة المنيا، وبفضل خطط التنمية الشاملة، يعد إنجازًا كبيرًا وتطويرًا شاملًا للبنية الأساسية والخدمات الاجتماعية والأوضاع الاقتصادية للنهوض بمستوى معيشة المواطنين وتخفيف معدلات الفقر وتطوير البنية التحتية والخدمات الأساسية المقدمة في العديد من المجالات. فالمنيا تعيش نهضة شاملة حقيقية ومشاريع حياة كريمة غيرت وجهها بصور غير مسبوقة.

وشددت عضو مجلس النواب، أن صعيد مصر يشهد نقلة تنموية كبرى، تحققت خلال السنوات الماضية غيرت شكل ومجرى الحياة للمواطنين والفئات الأكثر احتياجًا وتحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية لهم. قائلة: أن زيارة السيسي، للمنيا انحياز من الدولة المصرية بقيادة السيسي للصعيد للخروج من سنوات الفقر والتهميش التي طاردته طويلا.

واختتمت التمامى بالإشادة بمشروع حياة كريمة، والذي يؤكد أن الدولة المصرية، تسير بخطوات غير مسبوقة على طريق التنمية والبناء وتلبية كل الاحتياجات في جميع القطاعات الخدمية في إطار المشروع القومى العملاق لتطوير الريف المصرى، فالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس السيسى، أحدثت نقلة حقيقية في الصعيد وفي مختلف محافظات الجمهورية، وتحسب لجهود الرئيس السيسي في الجمهورية الجديدة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر