رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

حبس 25 عاطلاً تم ضبطهم بحوزتهم مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 10:39 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس 25 عاطلا 4 أيام على ذمة التحقيقات، تم ضبطهم خلال حملة أمنية وبحوزتهما مواد مخدرة وأسلحة نارية، وإرسال عينة من المواد المخدرة للمعمل الجنائي لفحصها، والتحفظ على الأسلحة النارية والبيضاء واستعجال تحريات المباحث.

كان قد تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية، والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على الجهات المختصة بالتحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أسفرت الحملة بقيادة اللواء عمرو أبو ريه حكمدار القليوبية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، أبرزها ضبط (23) قضية إتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها (كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة)، بحوزة 25 متهماً لعدد 12 منهم معلومات جنائية.

كما أسفرت الحملة بقيادة اللواء عبدالفتاح القصاص نائب حكمدار القليوبية عن  تنفيذ (7573) حكم قضائى متنوع و ضبط (11) قطعة سلاح نارى وأبيض.

وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه الحملات، أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على الجهات المختصة بالتحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads