رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

نزار السليماني يحارب العبودية بمشاركة نجوم من الهند وأوربا وأفريقيا

السبت 04/فبراير/2023 - 08:03 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
يواجه الفنان السعودي نزار السليماني العبودية التي كانت سائدة في بدايات القرن الماضي وذلك من خلال شخصية الشيخ ياسين وهو عالم دين يأخذ على عاتقه تصحيح المفاهيم والانتصار للعدالة، ضمن أحداث مسلسل "دكة العبيد" الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد vip، ويعد أضخم إنتاجات mbc لهذا العام بمشاركة نجوم من الهند وأوربا وأفريقيا والمشرق والمغرب العربيين. 

وقال الفنان السليماني خلال زيارته إلى معرض القاهرة للكتاب إن 90 في المائة من ديكورات المسلسل تم تنفيذها في مصر ما بين القاهرة والغردقة والعين السخنة، بينما تم تنفيذ الـ 10 في المائة الأخرى في كل من لبنان وتونس.
وأشار إلى أن قصة العمل الذي كتبته المؤلفة هبه مشاري حمادة ويخرجه التونسي لسعد الوسلاتي تدور في إطار من التشويق والدراما الاجتماعية، حول استعباد البشر من خلال خمس حكايات لشخصيات مختلفة يجمعها شيء واحد ويفرقها أشياء عديدة، وفي أماكن مختلفة، كالهند، إفريقيا، أوروبا الشرقية، والجزيرة العربية.
ويشارك الفنان نزار السليماني في بطولة العمل بالإضافة إلى فنانين من دول مختلفة بينهم العنود سعود، هاشم نجدي،  الفنانة الهندية أبكشا بوروال التي تجسد شخصية ابنة "مهراجا" يقوم خدمها بخطفها وتحويلها لجارية يبيعونها لثري عربي، لكن شاباً عربياً يقع في حبها ويحاول إنقاذها ويجسده الممثل السعودي فايز بن جريس، بينما يجسد الأيرلندي نيك كورنول دور تاجر العبيد.
كما يشارك في العمل اللبنانية ناتاشا شوفاني والهولندية دايان بيمانس، وتلعب الممثلة والمغنية الإنجليزية شانون جاسكين دور الفتاة "إيزابيلا"، بينما يلعب دور الشاب "ريحان" الممثل ريل بابتيست، والممثلة والمغنية جانيك تشارلز بشخصية ناتاندا، بينما يلعب دور حبيبها "كواكو" الممثل كريس جوردون.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر