رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظة الجيزة: توزيع ١٥٠ ألف كيس بلاستيكي مجاناً علي رواد الحدائق والمتنزهات لوضع المخلفات به لتسهيل عملية الجمع خلال عيد الفطر الأجهزة التنفيذية تكثف المرور الميداني لرصد وتنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات بالبناء المخالف بالشرقية ضبط (٧٠٠ كجم ) أسماك مملحة ومدخنة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي و تحرير بمراكز الشرقية تموين العاشر من رمضان يشن حملات مفاجئة على المخابز البلدية خلال اجازة عيد الفطر المبارك استمرار مراكز شباب الشرقية في استقبال المواطنين لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية احتفالا بعيد الفطر المبارك تحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المستشار احمد الجيار مستشار وزير قطاع الاعمال وعضو مجلس الشعب السابق التعليم العالي: تطوير مستمر بقطاع المستشفيات الجامعية أسماء 10 مصابين في حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ ثالث أيام العيد توزيع عبوات "كعك" وملابس .. الداخلية تحتفل مع الأيتام والمسنين بعيد الفطر المبارك رجال الشرطة يواصلون توزيع الهدايا علي المواطنين احتفالاً بعيد الفطر المبارك

اقتصاد

الجولة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا الكهربائية – الدرعية (السعودية).. فيرلاين يفوز بثاني سباقات الدرعية ويتصدر الترتيب العام للبطولة

السبت 28/يناير/2023 - 11:59 م
صدى العرب
طباعة
متابعة – أشرف كــاره
قاد باسكال فيرلاين سائق فريق (تاج هوير بورشه) للفورمولا إي سيارته الكهربائية 99X من الجيل الثالث لتحقيق فوزه الثاني في ثاني أيام سباق الدرعية للفورمولا الكهربائية (Formula e) ، ومتفوقًا من جديد على جايك دينيس من فريق (آفالانش أندريتي) للفورمولا إي الذي حصل على المركز الثاني، بينما وصل رينيه راست إلى المنصة لأول مرة لصالح فريقه (نيوم مكلارين) في بطولة الفورمولا إي.  
 
وقد تأهل فيرلاين لبدء السباق من المركز الخامس، وتطلع السائق الألماني إلى التقدم على منافسيه منذ انطلاقه، بينما تمكن السائق ميتش إيفانز من فريق جاجوار تي سي إس ريسينج من انتزاع الصدارة من جيك هيوز الذي انطلق من المركز الأول في أول منعطف باللفة الأولى، قبل أن يستطيع هيوز وراست تجاوز سائق جاجوار.  
 
ومع دخول سيارة الأمان باللفات الأخيرة ، تأكدت صدارة فيرلاين للسباق فيما لم يتمكن سام بيرد من إستعادة مركزه الثالث أثناء الثلث الأخير للسباق لصالح رينيه راست (نيوم ماكلارين) ... فى الوقت الذى تمكن فيه سبستيان بويمى من خطف المركز الخامس قبل أمتار من خط النهاية متقدماً مركزين مرة واحدة من المركز السابع. 

هذا وكانت الدرعية قد استقبلت أكثر من 35,000 مشجع من عشاق السباقات في نهاية الأسبوع، وشهدت أول سباق لسيارات الجيل الثالث الجديدة في الشرق الأوسط، والتي تعتبر أسرع سيارات السباق الكهربائية وأخفها وزنًا وأكثرها كفاءة ، أما السباق المقبل (الجولة الرابعة) فسيكون (جرينكو حيدر أباد – الهند) يوم السبت 11 فبراير.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر