رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تجارية بني سويف: إقبال كبير من المواطنين على شراء السلع والمنتجات بمعارض أهلا رمضان

الأربعاء 18/يناير/2023 - 04:17 م
صدى العرب
طباعة
مروة على
أحمد تيسير : انخفاض 30 ٪؜ في بعض المنتجات بمعارض أهلا رمضان ببني سويف 


قال أحمد تيسير رئيس اللجنة الاقتصادية بالغرفة التجارية ببني سويف أن الغرفة قامت بالتنسيق مع محافظ بني سويف الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف ومديرية التموين بتوفير السلع بأسعار مناسبة داخل معارض أهلا رمضان التي تم افتتاحها مؤخرا .

وأكد أحمد تيسير أنه يوجد إقبال كبير من المواطنين على معارض أهلا رمضان بمختلف أنحاء المحافظة ويوجد توافق تام بين منتجي ومصنعي السلع الغذائية على توفير السلع والمنتجات الغذائية للجمهور بأسعار جيدة اقل بنسبة تصل الى 30٪؜ .

وأضاف أحمد تيسير أن الأسواق تشهد استقرار وثبات فى أسعار الخضر والفاكهة والمنتجات الغذائية داخل معارض اهلا رمضان بما يتناسب مع احتياجات  المواطنين بالرغم من  وجود تذبذب فى أسعار بعض السلع بالاسواق خارج معارض اهلا رمضان وذلك طبقاً لحركة العرض والطلب ونسب المعروض بالاسواق .

وأشار تيسير الى أن وزارة التموين تتابع عن كثب حركة الاسواق والمعروض من المنتجات 

وأوضح رئيس اللجنة الاقتصادية بغرفة بني سويف التجارية ان التاجر يبيع مجموعة سلع  ولكنة مستهلك لباقى السلع ومن هذا المنطلق فإنه  يراعي المستهلكين فى الاسعار المعروضة حتى لا يؤدى ذلك الى دائرة متصلة من ارتفاع الاسعار والخدمات الاخرى التى يشترك فيها التجار .

ونوه الى أن الغرفة التجارية ببني سويف بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التموين فى انشاء المعارض تباعا  فى مختلف المناطق بالمحافظة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر