محافظات
غدا...جامعة بنها توزع 3 طن سكر على المواطنين
الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 10:48 م
طباعة
sada-elarab.com/6678
اعلن الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها ان الجامعة ستوفر غدا الثلاثاء 3 طن سكر في منفذ الجامعة ابتداء من 12 ظهرا لتوزيع علي المواطنيين بحد اقصي 2 كيس لكل مواطن،للمساهمة في حل ازمة السكر الحالية .
واشار رئيس الجامعة في تصريح له اليوم ، ان الجامعة حريصة علي الربط بينها وبين البيئة المحيطة وخدمة المجتمع بحيث تكون شريك للمواطن في ازماته وتساعده علي حلها ، مشيرا ان الدولة في حاجة لتكاتف كل مؤسساتها لتقديم كل ما في وسعها للنهوض بالدولة واشعار المواطن انه هناك من يهتم به ويقدر معاناته .










