محافظات
أوقاف القليوبية تدفع بـ 40 إمامًا لإلقاء محاضرات توعية
الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 10:22 م
طباعة
sada-elarab.com/6674
قال الشيخ محمود على أبو حبسه وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية ان المديرية دفعت ب ٤٠ إماما من الأئمة المتميزين لإلقاء محاضرات حول التوعية الدينية وعقد للقاءات تثقيفية للشباب في 30 مركزا من مراكز الشباب والرياضة فى المدن والقرى المختلفة التابعة لمديرية شباب القليوبية .
واشارابو حبسه في تصريح له اليوم انه تم وضع خطة أولية من قبل الإرشاد الدينى لمدة الثلاثة أشهر القادمة لتكثيف مثل هذه القوافل واللقاءات مستقبلا تأكيدا على أهمية التعاون المشترك وتضافر الجهود اللازمة من أجل ترسيخ قيم ومبادئ الإسلام الوسطى والإجابات على الأسئلة التى تدور فى أذهان الناس










