رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
القباج تجري زيارة لمحافظة أسوان .. وتتفقد أنشطة وفعاليات مشروع تعزيز القدرات المؤسسية والموارد البشرية لوزارة التضامن خلال زيارته لميناء دمياط: رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ التوجيهات الرئاسية بتعظيم معدلات الصادرات المصرية إلى الخارج عقب تداول الفيديو.. ضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجاً بحفل عرس في الفيوم "روح السعودية" دليل شامل لخدمات السياحة والترفيه في المملكة *الجلسة العامة للبرلمان العربي تناقش الأزمة الإنسانية في قطاع غزة ومستجدات الأوضاع السياسية في العالم العربي وزير التموين ... تشكيل لجنة عليا للمخابز السياحية والافرنجية تنفيذ 15 قرار إزالة تعديات علي أرض زراعية ضمن الموجة الـ22 بمساحة 3653م2 ببيلا التموين: الدقهلية تستهدف استلام 400 ألف طن قمح خلال موسم توريد 2024 مهرجان بؤرة المسرحي بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني ولاء التمامى خفض الأسعار يتماشى مع توجيهات الرئيس السيسي وزيادة الوعي وفرض رقابة على الأسواق

اقتصاد

خوراكيوالا يناقش مستقبل السوق المصري في تصدير العلامات التجارية المحلية

السبت 03/ديسمبر/2022 - 01:42 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
ناقش السيد عدنان خوراكيوالا العضو المنتدب و الجيل الثالث من مؤسسين العلامه التجاريه المعروفه مونجيني مستقبل السوق المصري في تصدير العلامات التجارية المحلية التي تم تنظيمها على هامش معرض بيزنكس و شهدت الكلمة تفاعل كبير واعجاب  الجمهور الكبير الذي تابع هذه الكلمة .

وقال السيد عدنان ان جده والده وعمه وأفراد عائلته على مدار السبعين عاما الماضية قاموا بإنشاء البراند في مصر و الهند.

اشار أن الهند فيها ما يقرب عن ١٥٠٠ فرع لمونجيني علي نظام الفرانشايز و مصر فيها ١٥٠ فرع مع خطة توسعات مبشره في ٢٠٢٣ خصوصا باقتراب افتتاح مصنع اخر في السادات باستثمار يتجاوز ٢٠٠ مليون جنيه و خطط التوسع بالمعارض باستثمارات تتجاوز ال٣٥ مليون جنيه.

اضاف أن نجاح الفرينشايز يتطلب إدارة وأفراد متميزون وبنفس الكفاءة والقدرة على النجاح ومدى جاهزية المشروع للتوسع والاستثمار يتطلب فهم لثقافات الدول مؤكداً ان الوقت الراهن هو أفضل وقت للاستثمار في مصر.

وقدم السيد عدنان خوراكيوالا عدة نصائح لمن يرغب في الاستثمار تتمثل في حسن إختيار المستثمر وضرورة تقارب فكره و مبادئه ولابد من دراسة المشروع قبل إختيار العلامة التجارية كفرنشايز وضرورة أن تركز جيداً وعمل خطة واضحة  قبل اتخاذ قرار الاستثمار خاصة  فلابد من دراسة الاختيارات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر